منتدى الرسمى لعشاق ومحبى حسام عاشور
<IFRAME src="http://media.alarab.co.il/alarab-songs/mp3_s.asp?fn=01" width="100%" height=40></IFRAME>....<BR>

منتدى الرسمى لعشاق ومحبى حسام عاشور

منتدى الرسمى لعشاق ومحبى حسام عاشور
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخبار كثيرة متعلقة بمحمد زيدان @ والعرض الاسبانى فالنسيا قد يكون محطة القادمة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المشرف العام ومؤسس المنتدى
المشرف العام ومؤسس المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 3716
العمر : 27
الموقع : www.hosamashor.owno,com
تاريخ التسجيل : 17/09/2008

مُساهمةموضوع: اخبار كثيرة متعلقة بمحمد زيدان @ والعرض الاسبانى فالنسيا قد يكون محطة القادمة   السبت يونيو 27, 2009 11:17 am

فالنسيا وبلاكبيرن وسندرلاند يتصارعون لضم زيدان المصري






الأندية الإنجليزية والإسبانية تتصارع على زيزو المصري


القاهرة - mbc.net

انهالت العروض الأوروبية على نجم الهجوم المصري محمد زيدان لاعب نادي بروسيا دورتموند الألماني بعد الأداء الرائع الذي ظهر به مع منتخب بلاده في كأس القارات المقامة حاليا بجنوب إفريقيا.
وقال اللاعب في تصريحات لموقعه الرسمي إن هناك العديد من العروض التي تلقاها بعد عودته من بطولة كأس القارات، وتتضمن هذه العروض أندية مثل فالنسيا الإسباني، وبلاكبيرن وسندلارند الإنجليزيين، وجالاتا سراي التركي، ولكن الأخير قدم عرضا متدني القيمة، مما جعل النادي الألماني يرفضه.
وتابع زيدان أنه مهتم بالبقاء في دورتموند بالرغم من العروض الرسمية الكثيرة التي وصلت إليه؛ إلا أن النادي قد يوافق على رحيل "زيزو" إن كان هناك عرض يحقق مصلحة اللاعب والنادي معا، ويعكف اللاعب حاليا على دراسة كل هذه العروض ليحدد مستقبله بالرحيل أو البقاء مع ناديه الألماني.
وذكرت تقارير صحفية أوروبية أن الحد الأدنى لصفقة بيع زيدان قد تصل إلى 7 ملايين يورو، نظرا لإمكانياته الكبيرة ومهاراته الفردية التي ظهرت بوضوح مع فريقه ومنتخب بلاده في الفترة الأخيرة.
وانتقل زيدان إلى بروسيا دورتموند الألماني قادما من نادي هامبورج الألماني بعدما أصبح يورجان كلوب المدير الفني الجديد للنادي وهو الرجل الذي يؤمن بقدرات ومواهب زيدان الذي تألق بشدة معه عندما كانا متواجدين معا في نادي ماينز الألماني، وأنقذا النادي من شبح الهبوط.
يذكر أن زيدان تألق بشدة في مباراة المنتخب المصري ضد المنتخب البرازيلي في أول لقاءات الفريقين في المجموعة الثانية بكأس القارات، وتمكن من إحراز هدفين، واختير من قبل اللجنة المنظمة بالفيفا كأحسن لاعب في هذه المباراة، والتي أذهل فيها الفراعنة العالم بأسره.
.





زيدان: أفكر في الانتقال إلى الدوري الاسباني





صرح المهاجم الدولي المصري محمد زيدان في اتصال هاتفي له مع قناة مودرن سبورت خلال استضافة الكابتن مدحت شلبي لمهاجم المنتخب المصري عمرو زكي، قائلا انه يفكر جديا في الانتقال الى الدوري الاسباني ويعتبرها الخطوة القادمة في مشواره الاحترافي.
زيدان اكد في حديثه انه تلقى اتصالا هاتفيا من احد مسؤولي نادي فالنسيا الاسباني ابدى فيه رغبة النادي في الحصول على خدمات اللاعب، واكد في الاطار ذاته ان وكيل اعمال اللاعب من المقرر ان يسافر الى اسبانيا مطلع الاسبوع الجاري من اجل التأكد من رغبة النادي الاسباني في الحصول على خدمات زيدان.
زيدان اكد ان النادي الاسباني يفكر بجدية في بيع المهاجم الدولي ديفيد فيا لنادي ريال مدريد من اجل حل الازمة المالية التي يمر بها النادي في الفترة الحالية، وبالتالي فإن زيدان سيكون اختيار فالنسيا ليحل محل ديفيد فيا في حال رحيله.
وعن التقارير التي اشارت الى وجود خلافات بين زكي وزيدان خلال مباراة المنتخب الوطني المصري مع نظيره الجزائري، اكد زيدان ان الخلافات كانت عبارة عن عصبية في الملعب ليس الا، وان الاعلام دائما ما يحاول تضخيم الامور من اجل خلق ضجة إعلامية من لا شيء.

كلوب: زيدان باق في دورتموند
من جهته، صرح المدير الفني لنادي بوروسيا دورتموند الالماني يورغن كلوب بأنه يرى في المهاجم الدولي المصري محمد زيدان مستقبل الهجوم في نادي دورتموند خلال الموسم المقبل، وانه سوف يعد زيدان حتى يقود خط الهجوم، نافيا بذلك ما تردد عن اقتراب رحيل زيدان عن بوروسيا خلال الموسم المقبل بعد ما تردد عن تقدم نادي بلاكبيرن الانكليزي بعرض رسمي للحصول على خدمات اللاعب.
جريدة بيلد الالمانية اجرت حوارا مطولا مع المدير الفني وسألته حول رأيه فيما تردد عن اقتراب رحيل زيدان عن بوروسيا، خصوصا بعد المستوى الرائع الذي قدمه اللاعب في بطولة كأس العالم للقارات امام المنتخب البرازيلي، رد قائلا: «لقد تحدثت مع محمد زيدان عبر الهاتف عدة مرات واكد لي في اكثر من مناسبة انه يرغب في البقاء في النادي، من الواضح ان تألق زيدان امام البرازيل لفت الانظار اليه بشدة ولكنني اخطط الآن مع زيدان للموسم المقبل».
يذكر ان تقارير سابقة قد انتشرت في الفترة الاخيرة عن اقتراب رحيل زيدان عن نادي بوروسيا دورتموند، خصوصا بعد المستوى الرائع الذي قدمه اللاعب امام المنتخب البرازيلي واحرازه هدفين في مرمى الحارس الدولي البرازيلي خوليو سيزار.


..

زيدان: مي تدفعني للتألق.. والمونديال هدية زواجنا







زيدان يؤكد حظوظ مصر في التأهل للمونديال


القاهرة - mbc.net

أكد اللاعب الدولي المصري محمد زيدان المحترف ضمن صفوف نادي بروسيا دورتموند الألماني أن مشروع زواجه بالفنانة مي عز الدين لن يشغله عن مشوار تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2010 بجنوب إفريقيا، مشددا على أنه يأمل في العودة العام المقبل إلى جنوب إفريقيا بعد تألقه هذا العام في كأس القارات المقامة حاليا.
وقال زيدان -في تصريحات لبرنامج "استاد مصر" الذي يقدمه الإعلامي مدحت شلبي على قناة "مودرن سبورت" الرياضية الفضائية- إن مي تدفعه دائما للجدية والأداء القوي، سواء في التدريبات أو في المباريات الأساسية، وإنها تتصل به دائما لتطمئن على أدائه ولياقته في المباريات".
وأضاف "إن تشجيعها لي يدفعني إلى بذل قصارى جهودي، والتألق حتى أظهر بالمستوى العالي الذي يضيف لي وللمنتخب، والذي أحقق من خلاله النتائج الجيدة التي تسعد المصريين، سواء على المستوى الشخصي في أوروبا أو مع المنتخب".
وأوضح زيدان أن موضوع زواجه مؤجل في الفترة الحالية حتى يطمئن على المنتخب المصري أولا، مشيرا إلى أنه ومي خطيبته اتفقا على تحديد موعد حفل زفافهما بعد الانتهاء من التصفيات، والتأهل إلى المونديال.
وأعرب النجم المصري عن أمله في أن يساهم مع بقية زملائه في الحصول على بطاقة التأهل لمونديال جنوب إفريقيا، لتكون هذه هي هدية زواجه للملايين من المصريين الذين يحلمون بالمونديال، متمنيا أن تكون فرحته مزدوجة بحفل زواجه وتأهل مصر لمونديال 2010.
وشدد مهاجم بروسيا دورتموند على أن فرصة مصر ما زالت قوية في التأهل إلى مونديال جنوب إفريقيا، مشيرا إلى أن المنتخب قادر على تخطي ظروف المباراتين الأوليين في التصفيات، وتحقيق الفوز في جميع المباريات المقبلة، والحصول على بطاقة التأهل.
وتحتل مصر المركز الرابع في تصفيات المجموعة الثالثة برصيد نقطة واحدة بفارق الأهداف عن رواندا الثالثة، فيما تعتلي الجزائر الصدارة برصيد 7 نقاط أمام زامبيا الثانية برصيد 4 نقاط، علما بأن لمصر مباراة مؤجلة أمام رواندا ستقام 5 يوليو/تموز المقبل بالقاهرة.
وأكد زيدان أن مستوى مصر في بطولة القارات بغض النظر عن مباراة أمريكا يؤهلها للتواجد في المونديال ومقارعة أبرز المنتخبات العالمية، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن المنتخب المصري سيكون عليه ضغط كبير في الفترة المقبلة؛ حيث إنه مطالب بالفوز في جميع مباريات المتبقية بالتصفيات، والدفاع عن لقبه في أمم إفريقيا بأنجولا يناير/كانون الثاني عام 2010.
على صعيد آخر، كشف محمد زيدان عن تلقيه عرضا جادا من نادي فالنسيا الإسباني، وأن وكيل أعماله يدرسه حاليا، مشيرا إلى أنه كان يحلم باللعب في الدوري الإسباني أو الإنجليزي، وأنه يتمنى أن تنتهي هذه الصفقة بنجاح.
وربط النجم المصري بين انتقاله إلى فالنسيا وبيع الأخير لنجمه ديفيد فيا إلى ريال مدريد، مشيرا إلى أن النادي الإسباني يمر بأزمة مالية ولن يستطيع شراءه إلا إذا أنهى صفقة بيع نجم فيا إلى ريال مدريد.
ورغم أن زيدان أبدى رغبته في الانضمام لفالنسيا -خاصة وأنه النادي الثالث في الدوري الإسباني بعد ريال مدريد وبرشلونة- إلا أنه أبدى ارتياحه بمسألة البقاء ضمن صفوف بروسيا دورتموند في حال عدم توفيقه في الانتقال إلى أحد الدوريين الإنجليزي أو الإسباني.
وأوضح أنه يعيش في دورتموند حياة مستقرة وجيدة، وأن علاقته بالمدير الفني للفريق قوية، وكذلك مع زملائه اللاعبين في الفريق والمسؤولين، مشددا على أنه لن يضحي بذلك من أجل أي عرض.

_________________


منتدى عشاق ومحبى حسام عاشور "" ادارة المنتدى ترحب بالا اعضاء]
The Biggest Datebase For hosam ashor On The Internet
(( THE OFFICIAL MONTADA OF LOVELY HOSAMASHOE ))
u]http://hosamashor.owno.com/index.htm]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hosamashor.own0.com
فاطمة
مراقب عام على جميع الاقسام
مراقب عام على جميع الاقسام
avatar

عدد الرسائل : 3366
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 06/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: اخبار كثيرة متعلقة بمحمد زيدان @ والعرض الاسبانى فالنسيا قد يكون محطة القادمة   الأحد يونيو 28, 2009 8:37 am

انشاء لله ربنا يوفقة ويتنقل لنادى كبير
شكرا على الاخبار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخبار كثيرة متعلقة بمحمد زيدان @ والعرض الاسبانى فالنسيا قد يكون محطة القادمة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الرسمى لعشاق ومحبى حسام عاشور :: الكره المصريه :: اخبار المحترفين المصرين فى الخارج-
انتقل الى: