منتدى الرسمى لعشاق ومحبى حسام عاشور
<IFRAME src="http://media.alarab.co.il/alarab-songs/mp3_s.asp?fn=01" width="100%" height=40></IFRAME>....<BR>

منتدى الرسمى لعشاق ومحبى حسام عاشور

منتدى الرسمى لعشاق ومحبى حسام عاشور
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فالنسيا يعطل ماكينات برشلونة ويحقق تعادلا مثيرا في الدوري الاسباني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
arar
مراقب عام على جميع الاقسام
مراقب عام على جميع الاقسام
avatar

عدد الرسائل : 2359
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 15/02/2009

مُساهمةموضوع: فالنسيا يعطل ماكينات برشلونة ويحقق تعادلا مثيرا في الدوري الاسباني   الأحد أبريل 26, 2009 1:17 am

نجح فريق فالنسيا في تعطيل ماكينات برشلونة وتعادل معه 2-2 في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الأسبوع الـ33 من الدوري الاسباني السبت، وذلك قبل ان يواجه الفريق الكتالوني منافسه تشليسي الانجليزي في ذهاب دور الأربعة بدوري ابطال أوروبا يوم الثلاثاء.

وظل البارسا في الصدارة برصيد 82 نقطة، وسيتقلص الفارق إلى ثلاثة نقاط مع ريال مدريد إذا حقق الفريق الملكي الفوز على اشبيلية يوم الأحد، وعلى الجانب الاخر رفع فالنسيا رصيده من النقاط إلى الرقم 56 بالمركز الرابع.

سجل للبارسا ليونيل ميسي وتيري هنري فيما أحرز للخفافيش الهولندي ماديرو وبابلو هيرنانديز.

ظلت الدقائق الأولى العشرون بدون خطورة تذكر من كلا الفريقين، حيث ازدحمت منطقة الوسط باللاعبين مع صغر حجم الملعب، في حين اعتمد أصحاب الأرض على الهجمات المرتدة التي بدت خطورتها في أكثر من مناسبة.

وبهدف رائع للغاية في الدقيقة 24، نجح لونيل ميسي في وضع الضيوف بالمقدمة بعدما تلقى تمريرة لا تستحق سوى ايداعها في المرمى من اندرياس انيستا الذي شل حركة حارس المرمى وسط حراسة المدافعين ومررها بهدوء أعصاب للأرجنتيني.

وسدد صامويل إيتو كرة أرضية قوية من خارج المنطقة ولكن الكرة مرت بجوار القائم الأيمن، وتغاضى الحكم عن قرار بإعاقة المهاجم فيا داخل المنطقة عن طريق كارليس بويول بداعي التسلل، وأظهرت الاعادات التليفزيونية صحة القرار.

حاول فالنسيا اختراق دفاعات الفريق الكتالوني في أكثر من مناسبة ولكن مصيدة التسلل كانت كفيلة بإيقاف تلك الهجمات إلى ان تسبب خطأ قاتل من فيكتور فالديز حارس مرمى برشلونة في تسجيل الهولندي ماديرو هدف التعادل من متابعة لم يتهاون في إيداعها المرمى.

وفي اللحظات الأخيرة من الشوط الأول، تمكن بابلو هيرنانديز في اختراق الدفاع الكتالوني وسدد كرة أرضية على يسار الحارس فالديز.

بدأ الشوط الثاني بضغط على فالنسيا ولكن خطورة الأخير ظهرت بوضوح في الهجمات المرتدة عن طريق السريع بابلو هيرنانديز، ليدفع المدير الفني بيب جوارديولا بالغزال الفرنسي تيري هنري على حساب سيدو كيتا، وفور نزوله أرض الملعب انطلق في الجانب الايسر وسدد كرة قوية ولكن الحارس تصدى للكرة وأمسكها بثبات.

وأطلق هنري تسديدة رائعة من خارج المرمى بعد ضغط كاسح من البارسا ولكن الحارس تألق وأخرج الكرة للركنية، في الدقيقة 66.

وخرج تشابي هيرنانديز في الدقيقة 75 وحل محله الايسلندي جودينسن.

وشارك الحارس سيزار ضيفه فالديز في الاخطاء ولم يتمكن من الامساك بالكرة لحظة خروجه لتجد هنري "المنقذ" الذي التقط الكرة وسددها في المرمى ملعنا عن هدف التعادل.

وتألق فالديز وتصدى لكرة قوية للغاية من فيا من داخل المنطقة في الدقيقة 88، وشعر حارس فالنسيا باصابة ولكنه لم يستبدل لاستنفاذ التبديلات الثلاثة ليكمل اللقاء حتى النهاية.

مباريات أخرى

اقترب نومانسيا صاحب المركز الأخير خطوة أخرى من العودة للدرجة الثانية بعد خسارته خارج ملعبه 2-1 امام الميريا في نفس الاطار.

وتعادل ملقا 1-1 مع ضيفه ديبورتيفو لا كورونيا ليقترب خطوة أخرى من الحصول على احدى البطاقات المؤهلة للعب في البطولات الاوروبية الموسم القادم.

ويحتل ملقا المركز السادس برصيد 51 نقطة متقدما بفارق نقطة واحدة على ديبورتيفو الذي ارتقى للمركز السابع.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فالنسيا يعطل ماكينات برشلونة ويحقق تعادلا مثيرا في الدوري الاسباني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الرسمى لعشاق ومحبى حسام عاشور :: الكره المصريه :: اخبار الكره العالميه-
انتقل الى: