منتدى الرسمى لعشاق ومحبى حسام عاشور
<IFRAME src="http://media.alarab.co.il/alarab-songs/mp3_s.asp?fn=01" width="100%" height=40></IFRAME>....<BR>

منتدى الرسمى لعشاق ومحبى حسام عاشور

منتدى الرسمى لعشاق ومحبى حسام عاشور
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هيجوين يسجل في الدقيقة الأخيرة ليمنح الريال فوزا غاليا علي خيتافي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
arar
مراقب عام على جميع الاقسام
مراقب عام على جميع الاقسام
avatar

عدد الرسائل : 2359
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 15/02/2009

مُساهمةموضوع: هيجوين يسجل في الدقيقة الأخيرة ليمنح الريال فوزا غاليا علي خيتافي   الثلاثاء أبريل 21, 2009 3:57 pm

في مباراة أكثر من رائعة، استطاع ريال مدريد بعشرة لاعبين ان يقتنص فوزا صعبا من بين أنياب ضيفه خيتافي بعد ان أنقذ مهاجمه القدير جونزالو هيجوين حظوظ فريقه في استمرار المنافسة علي الدوري الاسباني مع برشلونة وسجل الهدف الثالث القاتل في الدقيقة الأخيرة ليخرج الريال فائزا 3-2 ضمن منافسات الأسبوع الـ32 لليجا الاسبانية.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد الريال الي 75 نقطة ليقلص الفارق لثلاث نقاط بينه وبين برشلونة المتصدر الذي يملك مباراة في نفس المرحلة امام اشبيلية ويبقي في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد خيتافي عند 34 نقطة ويبقي في المركز السادس عشر.

بدأ اللقاء بانتشار هجومي جيد لخيتافي مع حالة عدم تركيز انتابت لاعبو الريال ومنها تمكن روبرتو سولدادو من التقدم لخيتافي في الدقيقة العاشرة برأسية سكنت شباك الفريق الملكي وجاء صدمة مبكرة لعشاقه.

ووضحت الثغرات الدفاعية في صفوف الريال والتي كاد يستغلها سولدادو مرة اخري في الدقيقة 17 من انطلاقة ناحية اليمين ولكنه فضل التسديد مبكرا في الشباك من الخارج.

وضغط الريال بقوة ولكن بلا فاعلية علي مرمي خيتافي الذي استغل تفكك صفوف أصحاب الأرض وشن عدة هجمات مرتدة خطيرة علي دفاع الريال وحارس مرماه ايكر كاسياس.

وأخيرا استغل الأرجنتيني جونزالو هيجوين خطأ يوجين بولانسكي القاتل وانفرد بالحارس ووضع الكرة بسهولة في الشباك ليعادل النتيجة قبل إطلاق حكم اللقاء صافرة نهاية الشوط الأول المثير.

وبدأ الشوط الثاني بداية سريعة مفتوحة من الفريقين، ولعب راؤول جونزاليس كرة جميلة من ضربة خلفية مزدوجة ولكنها أخطأت طريق الشباك.

وضغط الريال بشكل قوي علي دفاع خيتافي، وانطلق هيجوين بكرة كادت تكون الهدف الثاني ولكنه فضل التسديد بدلا من التمرير لراوؤل المنفرد، وتألق الحارس فلاديمير ستوكوفيتش في التصدي لأكثر من كرة خطيرة عن طريق هيجوين وخوسيه جوتي.

وأهدر هيجوين انفرادا في الدقيقة 70 وتصدي له كالعادة ستوكوفيتش، ثم رد سولدادو برأسية طبق الأصل من هدفه الأول ولكن كرته ذهبت بجوار القائم الأيسر بقليل وسط مشاهدة كاسياس ودفاعه.

واشتعلت المباراة بشكل كبير، وحاصر الريال خيتافي في وسط ملعبه، وتعددت الانفرادات والتسديدات علي ستوكوفيتش الذي تألق في حماية شباكه، في مقابل مرتدات خطيرة كان الحظ عائقا لتسجيل أي منها لخيتافي.

وعلي عكس سير المباراة، وفي الدقيقة 84 من احدي المرتدات تمكن خوان البيين من إدخال الحزن مرة أخري علي جماهير الريال وأحرز الهدف الثاني لخيتافي من تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء.

وبعد الهدف بثلاث دقائق استطاع جوتي ان يسجل هدف التعادل في الدقيقة من ضربة ثابتة نفذها ببراعة وذهبت الكرة علي يمين ستوكوفيتش الذي فشل هذه المرة في التصدي لها.

واستمرت أحداث المباراة المشتعلة قائمة حينما احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لخيتافي في الدقيقة 88 بعد تدخل بيبي مع البيين وطرد معها مدافع الريال، ليتصدى نفس اللاعب للكرة ويضعها في يد كاسياس برعونة.

وفي الدقيقة الأخيرة القاتلة اطلق هيجوين البارع كرة صاروخية لا تصد ولا ترد من علي حدود منطقة جزاء خيتافي ذهبت في المقص الأيمن لمرمي ستوكوفيتش الذي عاني كثيرا ولم يمنع هزيمة فريقه.

وفي مباراة أخري جرت بنفس المرحلة، فاز اتليتك بلباو علي مضيفه نومانسيا بهدفين مقابل هدف، وشهدت المباراة حالاتي طرد لكل من ايتور اوسيو من بلباو في الدقيقة 20 وبوريس من نومانسيا في الدقيقة 69 من عمر اللقاء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هيجوين يسجل في الدقيقة الأخيرة ليمنح الريال فوزا غاليا علي خيتافي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الرسمى لعشاق ومحبى حسام عاشور :: الكره المصريه :: اخبار الكره العالميه-
انتقل الى: