منتدى الرسمى لعشاق ومحبى حسام عاشور
<IFRAME src="http://media.alarab.co.il/alarab-songs/mp3_s.asp?fn=01" width="100%" height=40></IFRAME>....<BR>

منتدى الرسمى لعشاق ومحبى حسام عاشور

منتدى الرسمى لعشاق ومحبى حسام عاشور
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 وليد سليمان :: لن أتسلق قلعة الكؤوس إلى الأهلي المصري و اعشق عماد متعب وتربطنى بية علاقة كبيرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المشرف العام ومؤسس المنتدى
المشرف العام ومؤسس المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 3716
العمر : 28
الموقع : www.hosamashor.owno,com
تاريخ التسجيل : 17/09/2008

مُساهمةموضوع: وليد سليمان :: لن أتسلق قلعة الكؤوس إلى الأهلي المصري و اعشق عماد متعب وتربطنى بية علاقة كبيرة   السبت مارس 21, 2009 3:19 pm

وصف الدوري السعودي بالأقوى عربيا..
وليد سليمان:لن أتسلق قلعة الكؤوس إلى الأهلي المصري



قاده طموحه وبحثه عن التطوير إلى التنقل بين العديد من الأندية خلال فترة وجيزة، إلى أن استقر به المقام في قلعة الكؤوس. وليد سليمان لم يحد عن مسار النجوم الصعايدة، الذين سبقوه إلى التألق في الملاعب مثل حسين عبداللطيف، وشريف قناوي، وطاهر أبوزيد، وحمادة صدقي فسار على دربهم، وأكد أنه يفتخر بانتمائه إليهم، وأنه يردد دائما «الصعايدة وصلوا».!
ونفى سليمان أن تكون إعارته لقلعة الكؤوس كوبري للوصول إلى الأهلي المصري، مؤكدا انه يسعى لمواصلة الاحتراف الخارجي في الخليج أو أوروبا. وارجع خروج فريقه من البطولات المحلية للموسم الحالي إلى إصابة الكثير من اللاعبين، وغياب الانسجام بين النجوم المحليين والمحترفين الأجانب. واعترف أن الدوري السعودي أقوى من المصري، إلا أن الأخير يتفوق بمميزات أخرى حددها في حواره التالي .

٭ حدثنا عن بداياتك الكروية؟
٭٭ بدأت مداعبة الكرة في فريق بني مزار بمدينة المنيا بصعيد مصر، وافتخر باني صعيدي، لاسيما أن هناك عددا كبيرا من اللاعبين الصعايدة الذين أبدعوا في الملاعب، مثل: حسين عبداللطيف، وشريف قناوي، وحمادة صدقي، حيث التحقت بناشئي الفريق سنة 1991م، ثم انتقلت لنادي حرس الحدود سنة 2002م، وبعدها انتقلت لنادي الجونة بالغردقة أحد فرق الدرجة الثانية، ومنه لنادي بتروجيت (السويس) منذ ثلاثة مواسم، وأخيرا أعرت للأهلي السعودي لمدة خمسة أشهر.

٭ وكيف تعاقد معك الأهلاويون؟
٭٭ تمت المفاوضات عن طريق الأخ الخلوق غرم العمري، ولم يكن فريقي موافقاً بادئ الأمر، وبعد مفاوضات وشد وجذب توصل الطرفان لحل مرض لهما، وتم دفع (750) ألف دولار حصتي منها (250) ألف دولار.

٭ وهل تلقيت عروضا أخرى؟
٭٭ تلقيت عروضا عديدة، منها عرض الأهلي المصري، الذي كان يفاوضني منذ (4) سنوات، لدرجة أنهم قدموا لي (12) مليون جنيه، وكذلك فريق الزمالك وناد فرنسي عن طريق وكيل أعمالي، ولكن عرضه المادي كان زهيداً حوالى (80) ألف دولار، ولا أخفيك أنني كنت أتمنى اللعب للأهلي منذ وقت مبكر.

٭ ما هي انجازاتك مع فرقك السابقة؟
٭٭ حققت العديد من الانجازات ولله الحمد، منها بطولة الجمهورية على كأس السادات تحت (19) سنة، ومع فريق الحرس ثاني الجمهورية في دوري الدرجة الأولى، وكأس بطولة الجمهورية للشباب، وحققت ثاني الجمهورية مع الجونة أيضا.

٭ ما هي مشاركاتك الدولية؟
٭٭ مثلت جميع منتخبات مصر، ووصلت إلى المنتخب الأول، وحققت معه البطولة العربية أمام المنتخب السعودي، وشاركت في معسكر بطولة أمم إفريقيا الأخيرة بغانا، وتم استبعادي في آخر لحظة مع زميلي اللاعب أسامة محمد من فريق بتروجيت.

٭ هل كانت لديك المعلومات الكافية عن الأهلي قبل أن تحترف فيه؟
٭٭ فريق الأهلي كبير، سمعته تخطت حدود العالم العربي منذ السبعينيات، وأي لاعب يتمنى الاحتراف فيه، ولا أخفيك بأنني استشرت محمد بركات ونصحني باللعب لقلعة الكؤوس دون تردد، وقال لي انه ناد محترم جدا، أموره تسير على ما يرام، واخبرني أن حظي الجيد هو ما قادني للعب للأهلي.

٭ وكيف وجدت المستوى الفني للأهلي؟
٭٭ الفريق في الوقت الحالي يتعرض للعديد من الظروف الصعبة أثرت على مستواه في الدوري، فعدد كبير من لاعبيه يشكون من الإصابات التي لخبطت أوراق المدرب، فضلا عن ابتعاد الدوليين منهم في مشاركات المنتخب، وتلك من الأسباب التي أعاقت مسيرة الأهلي هذا الموسم، رغم انه حقق البطولة الخليجية.

٭ كيف ترد على من يقول إن إعارتك للأهلي السعودي هي كوبري للوصول للأهلي المصري؟
٭٭ أنا لا أفكر بعد الانتقال من الأهلي السعودي، أن أعود للدوري المصري، بل أسعى لمواصلة الاحتراف في الخارج، سواء في الدول الخليجية أو الأوروبية.

٭ هل اختلفت عليك طريقة مدرب الأهلي ملادينوف؟
٭٭ ملادينوف مدرب رائع، وإمكاناته عالية جدا، ولا ذنب له في إخفاقات الفريق، وطريقته مميزة ومألوفة وكثير من المدربين يلعبون بها 4-4-2.

٭ ما الذي ينقص الأهلي من وجهة نظرك؟
٭٭ الأهلي فريق كبير ورائع، وبه عدد كبير من النجوم الذين لا يستهان بهم، ولا ينقصه سوى الانسجام بين جميع لاعبيه المحليين والأجانب.

٭ من هو اللاعب الذي تتمناه في الأهلي السعودي؟
٭٭ اللاعب عماد متعب، وتربطني به علاقة قوية، وقد لعبنا سويا في المنتخب المصري، وكل ما ابتعد عماد متعب عن إحراز الأهداف أجهز له مجموعة كبيرة منها وأقول له «يا الله يا عم ورينا.. وتمشي معاه» ويحرز الأهداف، خصوصا في لقاءاتنا مع السودان وبنين، وبصراحة نرتاح للعب سويا.

٭ أيهما أقوى الدوري السعودي أم المصري؟
٭٭ الدوري السعودي أقوى.. إلا أنه يفتقد اللمحات الفنية والمهارية التي يتمتع بها الدوري المصري.

٭ هل تذكر عدد أهدافك بالضبط؟
٭٭ لا أذكر عددها وهي كثيرة، رغم أنني صانع العاب، أستطيع أن أذكر مع الحرس (7) أهداف، ومع الجونة (14) هدفا، ومع حرس الحدود (6)، وأنا دائما أميل لصناعة الأهداف.

٭ كيف ترد على من يتهمك بالاندفاع أثناء لعبك؟
٭٭ ربما هذا صحيح، وينبع ذلك من حماسي الشديد للفريق، وحبي للشعار الذي ارتديه، وكثيرا ما حذرتني خطيبتي من التهور والاحتكاك بلاعبي الخصوم.

٭ ما مدى رضاك عما تقدمه مع الأهلي السعودي؟
٭٭ لدي أكثر مما قدمته حتى الآن، ولازلت ابحث عن الانسجام، والحمد لله استطيع أن اكسب احترام حب وتقدير أي فريق العب له، من خلال جهدي اللامحدود، وتعاملي الراقي مع الجميع لاعبين وإداريين وجماهير وإعلام أيضا، لدرجة أن الصحافة المصرية أطلقت علي الكثير من الألقاب، منها «ميسي الكرة المصرية» «الفتى المدلل»، واشعر بارتياح كبير لحصولي على الدلال في أي فريق العب له.

٭ يتردد في المنتديات والمواقع الالكترونية بأن رباعي الأهلي الأجنبي.. لم يحظ بثقة وإعجاب الأهلاويين.. ما دفاعك؟
٭٭ أنا سعيد جداً بتواجدي في صفوف الأهلي السعودي، ولن انسى وقفات واستقبال جماهير الأهلي معي، وسأحاول أن لا اترك الأهلاويين، إلا وهم راضون عني كل الرضا، وبالنسبة لزملائي ابراهيما، وصايبي، وبهاء، فهم نجوم كبار في أوطانهم، وها هو صايبي حقق مؤخراً هدفين رائعين في مرمى الرائد، ويقدم مع البقية من المحترفين غير السعوديين مستويات قوية ومقنعة.

٭ كيف ترد على من يقول أن محمد بركات فشل في النهائيات أثناء احترافه مع الأهلي السعودي؟
٭٭ بعض الجماهير السعودية للأسف تقيس نجاح المحترف بالبطولات التي يحققها، وهذا خطأ كبير، لان اللاعب النجم له عدة أدوار ظاهرة وخفية، وبالتالي نجاحه مرهون بمدى فعاليته، وليس بتحقيق فريقه للبطولات، ومن وجهة نظري أن بركات لاعب كبير، ونجم لن تنساه الجماهير الأهلاوية من خلال أدائه الراقي، ويعتبر أحد أبرز اللاعبين المصريين في السنوات الأخيرة. وأضاف: لو جاء فلافيو للأهلي السعودي أتوقع أنهم سيضربونه بالنار لاسيما انه لم يحقق أي هدف مع الأهلي المصري في أول موسم.


_________________


منتدى عشاق ومحبى حسام عاشور "" ادارة المنتدى ترحب بالا اعضاء]
The Biggest Datebase For hosam ashor On The Internet
(( THE OFFICIAL MONTADA OF LOVELY HOSAMASHOE ))
u]http://hosamashor.owno.com/index.htm]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hosamashor.own0.com
Admin
المشرف العام ومؤسس المنتدى
المشرف العام ومؤسس المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 3716
العمر : 28
الموقع : www.hosamashor.owno,com
تاريخ التسجيل : 17/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: وليد سليمان :: لن أتسلق قلعة الكؤوس إلى الأهلي المصري و اعشق عماد متعب وتربطنى بية علاقة كبيرة   السبت مارس 21, 2009 3:20 pm

* من الأبرز محترفو الهلال أم الاتحاد أم الأهلي؟
٭٭ المسألة لا تقاس بهذه الطريقة، فهي مرتبطة بعوامل وظروف معينة، تساعد أي لاعب على التألق والبروز، ولا استطيع أن أؤكد لك من الأفضل، فكل لاعب مرتبط بعدة عوامل، تساعد على بروزه وتألق نجوميته.

٭ لماذا تخلفت عن مشاركة الأهلي في مباراته الأخيرة ضد الرائد؟
٭٭ بسبب تعرضي لإصابة عبارة عن كدمة وتجمعات دموية، وكان بإمكاني اللعب، لكن طبيب الفريق فضل راحتي، لأسباب وقائية واحترازية.

٭ من هو الفريق الذي أعجبت به في الدوري السعودي؟
٭٭ بصراحة فريق الشباب والذي يمتاز بطريقة لعب جميلة، وسلسة ويمتع ويكسب إعجاب أي مشاهد كروي محايد.

٭ برأيك من أبرز نجوم الكرة السعودية؟
٭٭ مالك معاذ في المقدمة بأخلاقه الرفيعة جدا، وإمكانياته الفنية اللامحدودة.

٭ من هو اللاعب الذي تتمنى الوصول لمستواه ويطربك لعبه؟
٭٭ اللاعب الكبير محمد أبوتريكة.. والذي تربطني به علاقة ود وصداقة كبيرة.

٭ لماذا لم يحترف أبوتريكة خارجيا؟
٭٭ أبو تريكة لاعب على مستوى عال، وتسعى كثير من الأندية العالمية لخطب وده، واخبرني انه تلقى عروضا كثيرة، بيد انه رفضها لعدم رغبته في ترك الأهلي المصري، الذي يعشقه بجنون ولا يحبذ الغربة على الإطلاق، فهو بعيدا عن النيل، كالسمكة خارج البحر.

٭ فريقك المفضل عالميا؟
٭٭ فريق برشلونة، ومن فرط إعجابي به، أصبحت أتابع كل مبارياته.

٭ ومن نجمك المفضل عالمياً وعربياً؟
٭٭ عربيا أبوتريكة و عالمياً ميسي.

٭ بماذا تعد جماهير الأهلي السعودي؟
٭٭ أعدهم أن نحقق بطولة كأس الملك للأبطال، وتحقيق المركز الثالث في الدوري السعودي، لضمان المشاركة آسيوياً في النسخة المقبلة، وكلنا لاعبو الأهلي عاقدون العزم على تعويض التفريط غير المقصود في البطولات المحلية.

٭ من أعجبك من لاعبي الكرة الأهلاوية؟
٭٭ أعجبني عدد لا بأس به من اللاعبين الواعدين منهم فيصل بامعوضة، وعلاء ريشاني، وحمود عباس.

٭ ما سر ابتعادك عن وسائل الإعلام؟
٭٭ أنا بطبعي خجول، وأتحاشى الظهور في وسائل الإعلام المرئية على وجه الخصوص، رغم أن الصعايدة وصلوا، يقولها ضاحكا.

٭ بمن تأثرت في بداياتك الكروية؟
٭٭ بمحمد البكري والذي استفدت منه الكثير.

٭ أغلى أهدافك؟
٭٭ في مرمى الترسانة، والاسماعيلي.

٭ وأجملها؟
٭٭ في مرمى فريق الاتصالات، وكان الهدف من تسديدة قوية بعد دائرة المنتصف.

٭ يقال بأن قدمك اليمنى ضعيفة للغاية.. ما صحة ذلك؟
٭٭ ربما، وهي ليست بقوة قدمي اليسرى ولله الحمد.

٭ برأيك من الأقرب للقب الدوري السعودي؟
٭٭ الاتحاد والهلال، هما الأقرب والمباراة الأخيرة بينهما، ستحدد البطل.

٭ من ترشح من اللاعبين السعوديين للاحتراف خارجيا؟
٭٭ هناك عدد كبير من لاعبي الأندية السعودية يستحقون الاحتراف خارجيا، منهم: مالك معاذ، ياسر القحطاني، محمد نور، عبده عطيف، تيسير الجاسم.

٭ ما الذي تحتاجه الكرة المصرية؟
٭٭ الكرة المصرية تحتاج إلى الاحتراف خارجيا، بمعنى زيادة معدل اللاعبين المحترفين خارجيا، والاهتمام بالدعم المادي لزيادة عدد المنافسين على البطولات وكسر احتكار الفرق القوية.

٭ ماذا عن حظوظ المنتخب السعودي بالتأهل لمونديال 2010 بجنوب إفريقيا؟
٭٭ مباراتا إيران وكوريا الجنوبية صعبتان للغاية، وفي حالة تخطي المنتخب لهاتين المباراتين بسلام، سيكون أول المتأهلين للمونديال المقبل.

٭ كلمة أخيرة..
٭٭ شكرا لكم.. رغم أنكم أرهقتموني «يقولها مبتسماً». ويضيف: أتمنى لـ (النادي) التوفيق والتطور الدائم، والنجاح لفريقي الأهلي السعودي، وان نرسم البسمة على شفاه عشاق القلعة.. وأجدها فرصة لأتقدم بالشكر والعرفان لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله رئيس أعضاء شرف الأهلي على توجيهاته وكلماته الرائعة لي ولجميع لاعبي الأهلي، والتي اعتبرها وساما على صدري، وأيضا لرئيس النادي عبدالعزيز العنقري ونائبه محمود عبدالخالق سعيد ومشرف الكرة الأهلاوية عبيد ملحان، على وقفاتهم القوية والصادقة معي.

المصدر: مجلة النادي
http://www.al-nadi.com.sa/alnadi/pag...php?subId=5069

_________________


منتدى عشاق ومحبى حسام عاشور "" ادارة المنتدى ترحب بالا اعضاء]
The Biggest Datebase For hosam ashor On The Internet
(( THE OFFICIAL MONTADA OF LOVELY HOSAMASHOE ))
u]http://hosamashor.owno.com/index.htm]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hosamashor.own0.com
 
وليد سليمان :: لن أتسلق قلعة الكؤوس إلى الأهلي المصري و اعشق عماد متعب وتربطنى بية علاقة كبيرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الرسمى لعشاق ومحبى حسام عاشور :: الكره المصريه :: اخبار المحترفين المصرين فى الخارج-
انتقل الى: