منتدى الرسمى لعشاق ومحبى حسام عاشور
<IFRAME src="http://media.alarab.co.il/alarab-songs/mp3_s.asp?fn=01" width="100%" height=40></IFRAME>....<BR>

منتدى الرسمى لعشاق ومحبى حسام عاشور

منتدى الرسمى لعشاق ومحبى حسام عاشور
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 خبراء كرة القدم المصرية يتفقون على سهولة قرعة منتخبنا فى تصفيات كأس العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دولي بنوتة حلوة
مشرفة قسم المنتدى العام
مشرفة قسم المنتدى العام


عدد الرسائل : 179
تاريخ التسجيل : 23/09/2008

مُساهمةموضوع: خبراء كرة القدم المصرية يتفقون على سهولة قرعة منتخبنا فى تصفيات كأس العالم   الأربعاء أكتوبر 22, 2008 3:07 pm

القاهرة/أ ش أ/اتفقت معظم آراء بعض المدربين والخبراء المصريين على سهولة القرعة التى أوقعت المنتخب المصرى الأول لكرة القدم الاربعاء مع منتخبات الجزائر وزامبيا وورواندا فى التصفيات النهائية الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا.

وقد أجرت وكالة أنباء الشرق الأوسط الاربعاء استطلاعات رأى لمجموعة من المدربين والخبراء للوقوف على مدى قوة مجموعة مصر وحول فرصتها للتأهل لكأس العالم.

وأكد فتحى مبروك مدرب المنتخب المصرى لكرة القدم السابق أن فرصة تأهل المنتخب المصرى ارتفعت للغاية لكون المنتخب المصرى أفضل من المنتخبات الأخرى فى مجموعته ويضم لاعبين على مستوى عالى ولديهم الخبرة والفنيات المتميزة التى ترجح كفة فريقهم فى التأهل إلى مونديال 2010 بعد غياب دام 20 عاما.

وأشار مبروك إلى أن المحترفين المصريين فى الخارج قوة كبيرة لا يستهان بها وأنهم شرفوا مصر بمستواهم الفنى المميز مع أنديتهم الأوروبية.

وقال فتحى مبروك إن المنتخب المصرى أصبح لديه خبرة كبيرة فى التعامل مع المنتخبات الإفريقية وان الأخيرة تخشى مواجهة الفراعنة بعد العروض القوية فى بطولتى كاس الأمم الإفريقية 2006 و2008.

ومن جانبه قال عبد العزيز عبد الشافى "زيزو" لاعب النادى الأهلى ومنتخب مصرالسابق إن القرعة جاءت مرضية للجميع سواء مدربين أو نقاد أو جمهور وبالنسبة لمجموعة مصر فهى نظريا تعد جيدة جدا لكنه أكد أن الجهد والجدية فى الملعب هما ضمان وصول مصر إلى كأس العالم.

وأشار إلى أن وجود مصر على رأس مجموعة أفادتنا كثيرا وتفادينا صدام المنتخبات الكبيرة هذه المرة حيث إنهم كانوا عقبة دائما أمام وصولنا للمونديال فى السنوات الأخيرة.

وأكد زيزو أن المجموعات الخمس متوازنة بشكل كبير . ولكن المجموعة الأولى تعد الأصعب وذلك لوجود فريق كبير بحجم الكاميرون بجانب المنتخب العربى الشقيق "المغرب" بالإضافة إلى منتخب توجو الذى يحلم بالتأهل للمرة الثانية على التوالى إلى كأس العالم.

بدوره أكد عصام مرعى المدرب السابق بنادى الزمالك أن وقوع منتخب الجزائر فى مجموعة مصر أسهل بكثير من منتخبى المغرب وتونس وفى نفس الوقت الجزائر أقوى من منتخبى زامبيا ورواندا وهو ما يعطى أفضلية لمنتخب مصر للتأهل بشرط التركيز الشديد والإعداد القوى واختيار العناصر الجاهزة فنيا وبدنيا لكونها فرصة ثمينة لا تتكرر كثيرا.

وتمنى مرعى أن تتأهل المنتخبات العربية فى المجموعات الأخرى لكأس العالم . مؤكدا أنه برغم قوة المنافسة مع منتخبات مثل الكاميرون ونيجيريا وكوت ديفوار فى الصعود إلا أن الفرق العربية تملك باعا طويلا ولديها خبرة مواجهة أبطال القارة السمراء.

وقال ميمى الشربينى لاعب الأهلى السابق والخبير والمعلق الكروى إن مجموعة مصر تعطى انطباعا بسهولة الصعود وهو صحيح بالفعل ولكن يجب الوضع فى الاعتبار أن المنتخبات التى أوقعتها القرعة مع مصر لديها الحافز للتأهل بدليل صعودها لهذا الدور لذلك يجب الاستعداد الجيد والجدية مع الثقة فى نفس الوقت لكون المنتخب بطل إفريقيا.

وأضاف أن هناك ما يدعو للتفائل حيث إن مصر آخر مرة شاركت بكأس العالم كان فى إيطاليا عام 1990 على حساب منتخب الجزائر بعد الفوز بهدف حسام حسن .

من جهته أعرب فاروق جعفر المدير الفنى لنادى طلائع الجيش عن تفاؤله بالقرعة التى أجريت اليوم مؤكدا قدرة المنتخب المصرى بطل إفريقيا عامى 2006 و 2008 فى التأهل لكأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا .

وقال جعفر إنه من المفترض أن تخشى كل المنتخبات الإفريقية المنتخب المصرى البطل عكس ما أشيع أن المنتخب المصرى يخشى دول شمال إفريقيا موضحا أن مصر قادرة على التأهل لكأس العالم بغض النظر عن الفرق التى وقعت معها فى المجموعة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
المشرف العام ومؤسس المنتدى
المشرف العام ومؤسس المنتدى


عدد الرسائل : 3716
العمر : 27
الموقع : www.hosamashor.owno,com
تاريخ التسجيل : 17/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: خبراء كرة القدم المصرية يتفقون على سهولة قرعة منتخبنا فى تصفيات كأس العالم   الخميس أكتوبر 23, 2008 5:10 pm

فعلا هى القرعة سهلة جداا@@
وبالتوفيق لمصر ......

_________________


منتدى عشاق ومحبى حسام عاشور "" ادارة المنتدى ترحب بالا اعضاء]
The Biggest Datebase For hosam ashor On The Internet
(( THE OFFICIAL MONTADA OF LOVELY HOSAMASHOE ))
u]http://hosamashor.owno.com/index.htm]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hosamashor.own0.com
alaa zaki
مشرفه قسم الفضفضة
مشرفه قسم الفضفضة


عدد الرسائل : 760
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 23/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: خبراء كرة القدم المصرية يتفقون على سهولة قرعة منتخبنا فى تصفيات كأس العالم   الجمعة أكتوبر 24, 2008 6:24 am

يارب بالتوفيق ان شاء الله

لولو المتعبة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
خبراء كرة القدم المصرية يتفقون على سهولة قرعة منتخبنا فى تصفيات كأس العالم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الرسمى لعشاق ومحبى حسام عاشور :: الكره المصريه :: اخبار الكره المصريه-
انتقل الى: