منتدى الرسمى لعشاق ومحبى حسام عاشور
<IFRAME src="http://media.alarab.co.il/alarab-songs/mp3_s.asp?fn=01" width="100%" height=40></IFRAME>....<BR>

منتدى الرسمى لعشاق ومحبى حسام عاشور

منتدى الرسمى لعشاق ومحبى حسام عاشور
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تصريحات شوقى وبؤكات بعد لقاء الاسماعيليى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المشرف العام ومؤسس المنتدى
المشرف العام ومؤسس المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 3716
العمر : 29
الموقع : www.hosamashor.owno,com
تاريخ التسجيل : 17/09/2008

مُساهمةموضوع: تصريحات شوقى وبؤكات بعد لقاء الاسماعيليى   الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 12:57 am




تنوعت تصريحات لاعبو اهلي ومديرهم الفني عقب مباراتهم أمام الإسماعيلي التي انتهت بفوز الأخير بأربعة أهداف مقابل هدفين ، حيث أكد البدري أنه لا ينظر للأقاويل التي تتناول بحث إدارة الأهلي عن مدير فني أجنبي لخلافته ، بينما وجه محمد شوقي عتابه إلي جماهير الإسماعيلي التي هاجمت لاعبي الأهلي أثناء المباراة .



و قال محمد شوقي لاعب وسط الأهلي أنه سوف يستعيد مستواه المعهود خلال الفترة القادمة مؤكداً أنه يبذل قصارى جهده من أجل احتلال مكانة أساسية في تشكيل الفريق قريباً .



وأكد شوقي أن نتيجة مباراة الإسماعيلي لا تعبر عن المستوي الحقيقي لفريقه خاصة في ظل وجود العديد من الغيابات داخل الفريق ، الذي يستعد لمباريات الدوري والدور قبل النهائي دون النظر لنتيجة مباراة الإسماعيلي .



ووجه شوقي عتابه لجماهير الإسماعيلي قائلاً " ألوم جماهير الإسماعيلي علي معاملتها وتلفظها ضد لاعبو الأهلي ، جماهيرنا لم تعامل لاعبيهم بطريقة سيئة ، لم نعامل الغريب بهذه الطريقة السيئة ، فما بالنا بأننا أخوة و تربطنا علاقات طيبة " .



بينما قال محمد بركات لاعب وسط الفريق الأحمر أن مباراة الإسماعيلي تعتبر أفضل إعداد للمباريات القادمة ، في ظل تلاحق المباريات التي يخوضها الأهلي في البطولات المحلية والأفريقية .



وأضاف بركات أن الغيابات الكثيرة داخل صفوف فريقه أثرت علي أداء فريقه العام خلال المباراة ، موضحاً أن فريقه أدي المباراة لتحقيق أكبر قدر من الاستفادة وليس لتحقيق نتيجة غير مؤثرة في مسيرة الفريق بالبطولة .



وقال الكابتن حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي أنه غير راض عن النتيجة التي انتهت بها المباراة مؤكداً أن النتيجة في مجملها لا تعبر عن سير أحداث المباراة .



وأكمل : هناك الكثير من الفرص التي أهدرها لاعبو الأهلي ، والتي كانت كفيلة بتغيير نتيجة المباراة ، استفدنا فنياً من المباراة لكننا غير راضون عن النتيجة التي انتهت بها .



و أوضح المدير الفني للأهلي أن انخفاض مستوي العديد من اللاعبين أثر علي الأداء في المباريات ، مضيفاً " لابد أن نتماسك ونتعامل مع كل الظروف حتى نحقق أفضل نتائج ، لأن اللاعبين الكبار لهم دور كبير مع الفريق ومنتخب بلادهم " .



وعن مواجهة الترجي التونسي في الدور قبل النهائي لبطولة أفريقيا قال " أمامنا عدة مباريات هامة في بطولة الدوري المحلي قبل أن نتفرغ للاستعدادات المكثفة لمباراة الدور قبل النهائي الهامة في البطولة الأفريقيا " .



وتطرق البدري للحديث عن ما يثار حول مطالب جماهير الأهلي بالتعاقد مع مدير فني أجنبي قائلاً " لا أنظر لما يتناوله البعض حول البحث عن مدير فني أجنبي للفريق، لا أتأثر بهذا الكلام ، كرة القدم مليئة بمثل هذه الشائعات ، أمارس عملي وأنظر أمامي و لا أنظر للخلف " .



يذكر أن فريق الأهلي تأهل للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا رغم هزيمته في المباراة الختامية لدور الثمانية أمام فريق

_________________


منتدى عشاق ومحبى حسام عاشور "" ادارة المنتدى ترحب بالا اعضاء]
The Biggest Datebase For hosam ashor On The Internet
(( THE OFFICIAL MONTADA OF LOVELY HOSAMASHOE ))
u]http://hosamashor.owno.com/index.htm]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hosamashor.own0.com
 
تصريحات شوقى وبؤكات بعد لقاء الاسماعيليى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الرسمى لعشاق ومحبى حسام عاشور :: الكره المصريه :: قسم اخبار نجوم الاهلى-
انتقل الى: