منتدى الرسمى لعشاق ومحبى حسام عاشور
<IFRAME src="http://media.alarab.co.il/alarab-songs/mp3_s.asp?fn=01" width="100%" height=40></IFRAME>....<BR>

منتدى الرسمى لعشاق ومحبى حسام عاشور

منتدى الرسمى لعشاق ومحبى حسام عاشور
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مبروووووك مصر تسحق نيجيريا بثلاثية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فاطمة
مراقب عام على جميع الاقسام
مراقب عام على جميع الاقسام


عدد الرسائل : 3366
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 06/12/2008

مُساهمةموضوع: مبروووووك مصر تسحق نيجيريا بثلاثية   الثلاثاء يناير 12, 2010 4:06 pm




استهل المنتخب المصري مشواره للحفاظ على لقب كأس الأمم الأفريقية بالفوز على نظيره النيجيري بثلاثة أهداف مقابل هدف بعد مباراة قوية ظهر المنتخب المصري فيها بمستوى متميز .



انتهى الشوط الأول بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق بعدما تقدم منتخب النسور بهدف لأوباسي في الدقيقة 12 قبل أن يتعادل عماد متعب في الدقيقة 34 .



بدأ المنتخب المصري اللقاء بتشكيل مكون من عصام الحضري في حراسة المرمى وأمامه هاني سعيد ووائل جمعة ومحمود فتح الله وفي الجانب الأيمن أحمد فتحي والأيسر سيد معوض وفي الوسط حسام غالي وحسني عبد ربه وأحمد حسن وفي الهجوم محمد زيدان وعماد متعب .



بداية المباراة شهدت الفرصة الأولى للمنتخب المصري في الدقيقة الخامسة عندما تهادت الكرة أمام زيدان إلا أن تسديدته لم تخرج دقيقة لتضيع أول فرص المباراة .



وينجح المنتخب النيجيري في تسجيل هدف التقدم عندما راوغ أوباسي المدافع المصري محمود فتح الله بسذاجة شديدة ليسدد الكرة لتسكن شباك عصام الحضري .



ويحاول المنتخب المصري العودة للمباراة من جديد عندما سدد هاني سعيد كرة لم تكن مميزة ثم عاد زيدان للمراوغة من جديد ليسدد كرة قوية ولكنها خرجت بجوار القائم الأيمن لإنياما .



وكاد أوتشي أن يضاعف الغلة النيجيرية من تسديدة قوية ولكنها خرجت بجوار القائم في حين حاول المنتخب المصري الإنطلاق من الجانبين ولكن بلا فاعلية حقيقية .



وفي الدقيقة 34 يمرر أحمد حسن كرة بينية ممتازة من وسط الملعب تجاه عماد متعب الذي يراوغ فينسنت انياما ليسدد الكرة في المرمى الخالي ليتعادل المنتخب المصري .



ويحاول كل فريق مباغتة منافسه خاصة بعدما اعتمد المنتخب النيجيري على اللعب على محمود فتح الله الذي ظهر بمستوى ضعيف لينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق .



مع بداية الشوط الثاني تبادل الفريقان السيطرة على مجريات الأمور جتى كانت اللقطة المتميزة التي انطلق فيها محمد زيدان بالكرة ومرر الكرة لأحمد حسن الذي سدد كرة قوية تصطدم بتايي تايو لتسكن شباك المنتخب النيجيري .



ويجيد المنتخب المصري في الانتشار في الجانب الدفاعي ويدفع حسن شحاتة بأحمد المحمدي في الجانب الأيمن بدلاً من حسام غالي ليلعب أحمد فتحي في وسط الملعب بجوار حسني عبد ربه .



ويواصل المنتخب النيجيري السيطرة السلبية على وسط الملعب فيما كان محمد زيدان رجل المباراة بقدرته على نقل الكرة في وسط الملعب وأحمد حسن الذي تألق بشدة في الشوط الثاني .



وكاد المنتخب المصري أن يسجل الهدف الثالث عندما مرر أحمد حسن كرة بينية أكثر من رائعة لعماد متعب المنفرد تماماً ولكنه سدد الكرة بعيدة بشكل غريب للغاية .



ويدفع حسن شحاتة بمحمد ناجي جدو بدلاً من حسني عبد ربه ليلعب أحمد حسن كلاعب ارتكاز بجوار أحمد فتحي وأمامهما جدو الذي لم يمثل خطورة كبيرة على المنتخب النيجيري .



وقبل النهاية بثلاث دقائق ينطلق سيد معوض بكرة رائعة ينضم بها الى وسط الملعب ويمرر بينية رائعة لجدو الذي يسدد الكرة في مرمى انياما ليسجل الهدف الثالث للمنتخب المصري .



وينجح المنتخب المصري في قتل الدقائق المتبقية من عمر المباراة الى أن تنتهي بفوز المنتخب المصري بأول ثلاث نقاط في مشوار البطولة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
donia
مشرفة قسم كل مايخص البنات
مشرفة قسم كل مايخص البنات


عدد الرسائل : 308
العمر : 26
الموقع : بلدي الحبيبه ( مصر)
تاريخ التسجيل : 28/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: مبروووووك مصر تسحق نيجيريا بثلاثية   الأحد يناير 17, 2010 12:38 pm

مرسي ليكي يا فاطمه ع الخبر والمتابعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مبروووووك مصر تسحق نيجيريا بثلاثية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الرسمى لعشاق ومحبى حسام عاشور :: الكره المصريه :: اخبار الكره المصريه-
انتقل الى: