منتدى الرسمى لعشاق ومحبى حسام عاشور
<IFRAME src="http://media.alarab.co.il/alarab-songs/mp3_s.asp?fn=01" width="100%" height=40></IFRAME>....<BR>

منتدى الرسمى لعشاق ومحبى حسام عاشور

منتدى الرسمى لعشاق ومحبى حسام عاشور
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تشيلسى الموفق دائما يهزم أرسنال بثلاثية وليفربول يعود بفوز من الديربى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فاطمة
مراقب عام على جميع الاقسام
مراقب عام على جميع الاقسام
avatar

عدد الرسائل : 3366
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 06/12/2008

مُساهمةموضوع: تشيلسى الموفق دائما يهزم أرسنال بثلاثية وليفربول يعود بفوز من الديربى   الإثنين نوفمبر 30, 2009 9:44 am

انتهى يوم الديربيات الصعبة فى الدورى الانجليزى ولكن بنتائج "غير متوقعة"، فقد فاز ليفربول أولا على مضيفه و جاره ايفرتون بهدفين نظيفين ثم حقق البلوز فوزا كبيرا على ملعب الامارات معقل المدفعجية بثلاثية نظيفة.



وعلى ملعب الجوديسون بارك، حقق الريدز الهدف المطلوب بالفوز فى الديربى على ايفرتون بهدفين نظيفين والعودة الى طريق الانتصارات بعد الخروج من دورى الأبطال،و كان مدافع ايفرتون جوزيف يوبو نجم شباك هذا اللقاء فقد كان السب الأول فى الخسارة وبالهدفين.



سجل ليفربول الهدف الأول عن طريق اللاعب الأرجنتينى خافير ماسكيرانو فى الدقيقة 12 بعد أن سدد الأرجنتينى كرة من بعيد ترتطم بيوبو وتغالط الحارس الأمريكى تين هاورد لتعلن تقدم الليفر بالهدف الأول.



وحاول لاعبو ايفرتون الرجوع فى النتيجة أكثر من مرة عن طريق المهاجمين جو وتيم كاهيل لكن باءت محاولاتهم بالفشل، ودفع المدرب ديفيد مويس بالبديل لويس ساها بدلا من جو فى محاولة لتنشيط الهجوم فى الدقيقة 66، ثم يدفع بينيتيز بيوسى بن عيون بدلا من ديفيد نجوج وريرا بدلا من أوريليوو يأتى الهدف الثانى فى الدقيقة 81 بعد مجهود كبير من جيرارد الذى استغل خطأ يوبو و مررها لريرا للخلف ليسددها بقوة ليفشل هاورد فى الامساك بها لتأتى لكويت الذى يضعها فى المرمى الخالى.



وتنتهى أحداث المباراة بفوز الليقر بهدفين نظيفين ليعود لنغمة الانتصارات بفوز ثمين و محبب جماهير ليفربول ليرتفع رصيد الفريق الى 23 نقطة فى المركز الخامس ويبقى رصيد ايفرتون عند 15 نقطة فى المركز الخامس عشر.



وفى قمة الجولة وديربى لندن، مباراة الأرسنال وتشيلسى فى ملعب الامارات معقل الأرسنال، حقق البلوز فوزا ثمينا للغاية على المدفعجية بثلاثية نظيفة وان كان الحظ خدم الفريق بشكل كبير بالاضافة الى مجهودات الحكم مارينير طبعا!



فكان الأرسنال مسيطرا على مجريات الشوط الأول فى معظم فتراته وان لم تكن هناك فرص محققة للتهديف، بينما لم تكن هناك أى هجمات للاعبو تشيلسى، ولكن استطاع دروجبا تسجيل هدف ملعوب فى الدقيقة 41 بعد عرضية متقنة من أشلى كول ليضعها دروجبا فى المقص الأيسر للحارس ألمونيا الذى وقف عاجزا عن صد هذه الكرة المستحيلة.



وفى الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، يكرر الحظ عطائه لتشيلسى بدون حساب بكرة عرضية مة الجهة اليسرى ليضعها المدافع فيرمالاين فى مرماه بالخطأ بشكل غريب لتصبح نتيجة الشوط الأول هى تقدم البلوز بهدفين مقابل لا شىء للأرسنال!



ودفع أرسين فينجر بوالكوت من بداية الشوط الثانى بدلا من الكاميرونى سونج بيلونج لتنشيط الهجوم، وبعد دقيقتين يسجل ارشافين هدفا صحيحا للأرسنال يلغيه الحكم بداعى الخطأ على ادواردو الذى تدخل مع الحارس تشيك ليلمس الكرة دون أن يلمس الحارس تماما وتضيع فرصة تقليص الفارق على المدفعجية مبكرا.



ودفع فينجر بكل أوراقه بروزسكى وفيلا ودفع أنشيلوتى بديكو ولكن الأرسنال فشل فى تسجيل أى هدف ليكتب الايفوارى دروجبا كلمة النهاية بهدف هو الأروع فى هذه الجولة من تسديدة صاروخية من كرة ثابتة تدخ شياك الحارس ألمونيا لتنتهى المباراة بفوز تشيلسى بثلاثة أهداف رفعت رصيده الى 36 نقطة فى الصدارة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الزعيم عاشور
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar

عدد الرسائل : 283
العمر : 27
الموقع : حسام عاشور
تاريخ التسجيل : 17/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: تشيلسى الموفق دائما يهزم أرسنال بثلاثية وليفربول يعود بفوز من الديربى   الثلاثاء ديسمبر 01, 2009 8:50 am

بالتوفيق تشيلسى دائما
شكرا على الخبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.hosamashor.owno.com
فاطمة
مراقب عام على جميع الاقسام
مراقب عام على جميع الاقسام
avatar

عدد الرسائل : 3366
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 06/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: تشيلسى الموفق دائما يهزم أرسنال بثلاثية وليفربول يعود بفوز من الديربى   الثلاثاء ديسمبر 01, 2009 9:11 am

شكرااا عل ردك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تشيلسى الموفق دائما يهزم أرسنال بثلاثية وليفربول يعود بفوز من الديربى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الرسمى لعشاق ومحبى حسام عاشور :: الكره المصريه :: اخبار الكره العالميه-
انتقل الى: