منتدى الرسمى لعشاق ومحبى حسام عاشور
<IFRAME src="http://media.alarab.co.il/alarab-songs/mp3_s.asp?fn=01" width="100%" height=40></IFRAME>....<BR>

منتدى الرسمى لعشاق ومحبى حسام عاشور

منتدى الرسمى لعشاق ومحبى حسام عاشور
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جماهير أسوان سعيدة بالمنتخب.. متفائلة بالتأهل للمونديال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
wafaa
مشرفة على قسم عماد متعب + قسم الموضوعات العامة
مشرفة على قسم عماد متعب + قسم الموضوعات العامة


عدد الرسائل : 400
العمر : 24
الموقع : www.hosamashor.owno,com
تاريخ التسجيل : 11/10/2009

مُساهمةموضوع: جماهير أسوان سعيدة بالمنتخب.. متفائلة بالتأهل للمونديال   الإثنين نوفمبر 02, 2009 5:20 am

أعربت جماهير أسوان عن سعادتها الكبيرة بوجود المنتخب علي أرض أسوان كما أعربت عن تفاؤلها بالفوز علي المنتخب الجزائرِي في موقعة 14 نوفمبر والتأهل للمونديال ولكنها أبدت أسفها لعدم تمكنها من حضور التدريبات وإن كان البعض يلتمس العذر للجهاز الفني.. والظاهرة اللافتة للأنظار هنا في هذه المدينة الجميلة والتي تشهد تطويراً هائلا حرص المواطنين علي رفع العلم المصري في السيارات وعلي المنازل مما أدي إلي رواج تجارة الأعلام بشكل كبير.
"الجمهورية" استطلعت آراء بعض الجماهير التي وقفت خارج أسوار ستاد أسوان بالمئات علي أمل دخول الملعب ومشاهدة النجوم التي يعشقونها ولايشاهدونها إلا علي شاشات التليفزيون.. يقول عرفة محمد توفيق الموظف بمديرية التربية والتعليم بأسوان انه جاء من اجل المساندة والشد من أزر المنتخب قبل مباراة الجزائر المرتقبة والتي ننتظرها بفارغ الصبر وثقتنا كبيرة في نجوم المنتخب والجهاز الفني بقيادة المعلم حسن شحاتة علي اجتياز هذه العقبة والفوز علي المنتخب الجزائري والتأهل للمونديال ذلك الحلم الذي لم يتحقق منذ 20 عاماً.
أشار إلي أنه فوجيء بغلق أبواب الاستاد امام الجماهير مما أصابنا ببعض الحزن ونحن نطالب الكابتن حسن شحاته بدخول الجماهير ولو لمرة واحدة قبل مباراة تنزانيا.
وقال محمود محمد علي عامل علي إحدي البواخر السياحية أنه كان يتمني مشاهدة نجوم المنتخب علي الطبيعة ولكنه فوجئ بقرار المنع وقال إن كل الموجودين من المصريين ويهمهم بالطبع مصلحة المنتخب وقال إنه يتوقع فوز المنتخب علي الجزائر 2/.0
وقال حمدي عبدالعزيز مساعد مدير فندق بسمة وهو لاعب سابق بنادي الهلال بأسوان إن وجود المنتخب هنا شرف كبير لمدينة أهل أسوان ونحن سعداء بأن تكون أسوان مصدر تفاؤل دائم للمنتخب. أكد أن المنتخب يضم حالياً أفضل نجوم الكرة وحقق انجازات كبيرة وخاصة بطول كأس الأمم بغانا والتي قهر فيها منتخبات قوية مثل الكاميرون وكوت ديفوار بنتائج كبيرة وعروض رائعة وهذا الفريق الذي حقق مثل هذه الانجازات قادر علي الفوز علي الجزائر والوصول إلي نهائيات المونديال بجنوب أفريقيا.
وقال إسماعيل محمد مصطفي الموظف بمديرية السكام بأسوان إننا نحترم قرار الجهاز الفني بعدم دخول الجماهير برغم أننا كنا متشوقين لرؤية نجوم المنتخب ومساندتهم وعلينا أن نوفر لهم الجو المناسب ليتدبوا في هدوء حتي يستعدوا جيداً لموقعة الجزائر والتي نتمي جميعاً أن تنتهي النهاية السعيدة.
وقال المهندس سمير ميرغني بيومي رئيس منطقة أسوان لكرة القدم والذي يقوم بتقديم كافة التسهيلات للمنتخب ويشرف علي ترتيبات المعسكر والمباراة الودية مع منتخب زامبيا أن المنطقة تنفذ تعليمات الكابتن حسن شحاتة المدير الفني بحذافيرها ونحن كنا نتمني دخول الجماهير لأن والمنتخب لا يأتي إلي أسوان إلا مرات قليلة جداً وعموماً الفرصة ستكون سانحة أمام الجماهير لحضور المباراة ومشاهدة النجوم. أشار إلي أنه يجب علي الجميع أن يحترم ويقدر رغبة الجهاز الفني في الاستعداد بهدوء وتركيز لمباراة الجزائر والتي نتمني إن شاء الله أن تكون تذكرة التأهل من نصيبنا لأننا الأحق بها.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جماهير أسوان سعيدة بالمنتخب.. متفائلة بالتأهل للمونديال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الرسمى لعشاق ومحبى حسام عاشور :: الكره المصريه :: اخبار الكره المصريه-
انتقل الى: