منتدى الرسمى لعشاق ومحبى حسام عاشور
<IFRAME src="http://media.alarab.co.il/alarab-songs/mp3_s.asp?fn=01" width="100%" height=40></IFRAME>....<BR>

منتدى الرسمى لعشاق ومحبى حسام عاشور

منتدى الرسمى لعشاق ومحبى حسام عاشور
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إعداد نفسي للمنتخب..قبل رحلة أسوان الجهاز الفني يركز مع اللاعبين علي قدرة الفريق علي الفوز والتأهل للمونديال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
wafaa
مشرفة على قسم عماد متعب + قسم الموضوعات العامة
مشرفة على قسم عماد متعب + قسم الموضوعات العامة


عدد الرسائل : 400
العمر : 24
الموقع : www.hosamashor.owno,com
تاريخ التسجيل : 11/10/2009

مُساهمةموضوع: إعداد نفسي للمنتخب..قبل رحلة أسوان الجهاز الفني يركز مع اللاعبين علي قدرة الفريق علي الفوز والتأهل للمونديال   الخميس أكتوبر 29, 2009 9:36 am

حرص الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الكابتن حسن شحاتة علي تهيئة اللاعبين نفسياً لموقعة 14 نوفمبر المقبل والتي لا بديل فيها عن الفوز بثلاثة أهداف علي الأقل لحسم التأهل الي مونديال 2010 دون الاحتكام الي مباراة فاصلة.
عقد جهاز المنتخب اجتماعاً باللاعبين تم خلاله التأكيد علي أنهم أمام تحد كبير واختبار قوي لامكانياتهم وقدراتهم ولابد أن يبذلوا كل ما في وسعهم لأن يكونوا عند حسن الظن بهم خاصة أن نتيجة هذا اللقاء تحمل بين طياتها أحلامهم بتسجيل أسمائهم بأحرف من نور في سجلات كرة القدم المصرية بالإضافة الي أحلام الملايين من الجماهير المصرية التي ترغب في أن تري منتخبها يشارك في مونديال الكبار بجنوب أفريقيا.
فيما تعاهد نجوم المنتخب علي أن تكون هذه المباراة امتداداً لمستواهم الرائع الذي ظهروا به في بطولتي الأمم 2006 و2008 وكذلك في بطولة كأس القارات أمام البرازيل وإيطاليا وأن يحققوا الفوز علي الجزائر وحسم التأهل من القاهرة وشددوا علي أنهم قادرون علي ذلك.
اتفق أعضاء الجهاز الفني بداية من حسن شحاتة المدير الفني وشوقي غريب المدرب العام وحمادة صدقي المدرب وأحمد سليمان مدرب حراس المرمي علي أن الفترة الحالية والتي تستمر حتي السفر بعد غد السبت الي أسوان عبارة عن تهيئة نفسية للاعبين استعداداً لهذه المباراة علي أن يتم اعتبارا من السبت القادم التركيز علي النواحي الفنية والخططية التي سيتم الاعتماد عليها سواء في المباراة التجريبية أمام تنزانيا أم في موقعة الجزائر المرتقبة.
الجدير بالذكر أن المرحلة الثالثة والتي ستعقب المباراة الودية سيكون التركيز فيها علي خطة المباراة وتوزيع المهام علي اللاعبين.
يقوم الجهاز الفني في هذه الأثناء أيضاً بدراسة المنتخب الجزائري بكل دقة وذلك عن طريق شرائط مبارياته في التصفيات الحالية في الاطار نفسه فقد أعرب أعضاء الجهاز الفني للمنتخب عن استيائهم من الشائعات التخريبية التي أطلقها البعض علي المنتخب خاصة فيما يتعلق بطلب عبدالظاهر السقا الحصول علي شارة كابتن المنتخب بدلا من أحمد حسن الكابتن الحالي.
قال حمادة صدقي مدرب المنتخب إن هذه الشائعة "مفبركة" بدليل أنه في أمم 2006 كان أحمد حسن هو الكابتن في مشوار التصفيات وبعد التأهل ومشاركة حسام حسن كان هو الكابتن وفي الحالتين كان عبدالظاهر السقا أساسياً في المنتخب دون أي اعتراض.
قال إن أحمد حسن هو الأقدم والأحق بالشارة ولم يسبق أن اعترض السقا علي ذلك.
أضاف أن من أطلق هذه الشائعة لا يعرف قوة العلاقة بين اللاعبين ويهدف الي اثارة المشاكل في وقت نحن في أمس الحاجة فيه الي تكاتف جميع الجهود.
أدي المنتخب الوطني تدريبه بملعب جهاز الرياضة العسكري الذي استغرق ساعة ونصف الساعة واشتمل علي تدريبات الاحماء التي قادها حمادة صدقي المدرب المساعد الذي قيم اللاعبين الي ثلاث مجموعات كل واحد من أفراد الجهاز الفني الذي تولي مجموعة وكان شحاتة ركز مع لاعبي خط الهجوم والوسط المهاجم وظهر جميع اللاعبين بحالة جيدة عالية ولديهم اصرار علي المشاركة في المباراة المصرية أمام الجزائر يوم 14 نوفمبر القادم بينما قاد أحمد سليمان مدرب حراس المرمي مران الحراس ووضح من خلال التدريب أن هناك تنافساً شديداً بين الثنائي عصام الحضري وعبدالواحد السيد علي تمثيل مصر في هذه المباراة وقد شهد المران الكابتن سمير زاهر رئيس الاتحاد في حضور اللواء مصطفي كامل رئيس جهاز الرياضة العسكري ومجدي عبدالغني عضو مجلس إدارة الاتحاد.
وعلمت "المساء" أنه تم الاتفاق مع الكابتن حسن شحاتة المدير الفني ومسئولي الاتحاد علي تخصيص أحد أفراد الجهاز الفني للتعامل مع وسائل الإعلام المختلفة بدون حضور أي تدريبات لأن المرحلة القادمة تحتاج الي تركيز بدون الدخول في أي مشاحنات قد تؤدي الي خروج الجهاز الفني عن التركيز ورغم ذلك فإنه من المتوقع عدم مشاركة اللاعبين المحترفين في مباراة المنتخب الودية.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
المشرف العام ومؤسس المنتدى
المشرف العام ومؤسس المنتدى


عدد الرسائل : 3716
العمر : 27
الموقع : www.hosamashor.owno,com
تاريخ التسجيل : 17/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: إعداد نفسي للمنتخب..قبل رحلة أسوان الجهاز الفني يركز مع اللاعبين علي قدرة الفريق علي الفوز والتأهل للمونديال   الجمعة أكتوبر 30, 2009 6:12 pm

شكرا على الخبر والمتابعة ياوفاء
وبالتوفيق لمصر ان شاء الله

_________________


منتدى عشاق ومحبى حسام عاشور "" ادارة المنتدى ترحب بالا اعضاء]
The Biggest Datebase For hosam ashor On The Internet
(( THE OFFICIAL MONTADA OF LOVELY HOSAMASHOE ))
u]http://hosamashor.owno.com/index.htm]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hosamashor.own0.com
 
إعداد نفسي للمنتخب..قبل رحلة أسوان الجهاز الفني يركز مع اللاعبين علي قدرة الفريق علي الفوز والتأهل للمونديال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الرسمى لعشاق ومحبى حسام عاشور :: الكره المصريه :: اخبار الكره المصريه-
انتقل الى: