منتدى الرسمى لعشاق ومحبى حسام عاشور
<IFRAME src="http://media.alarab.co.il/alarab-songs/mp3_s.asp?fn=01" width="100%" height=40></IFRAME>....<BR>

منتدى الرسمى لعشاق ومحبى حسام عاشور

منتدى الرسمى لعشاق ومحبى حسام عاشور
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إعلان كتيبة المنتخب لموقعة الجزائر.. حسن شحاتة: نحترم المنافس.. وثقتنا في لاعبينا بلا حدود

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
wafaa
مشرفة على قسم عماد متعب + قسم الموضوعات العامة
مشرفة على قسم عماد متعب + قسم الموضوعات العامة


عدد الرسائل : 400
العمر : 24
الموقع : www.hosamashor.owno,com
تاريخ التسجيل : 11/10/2009

مُساهمةموضوع: إعلان كتيبة المنتخب لموقعة الجزائر.. حسن شحاتة: نحترم المنافس.. وثقتنا في لاعبينا بلا حدود   الثلاثاء أكتوبر 27, 2009 9:33 am

يعلن الكابتن حسن شحاتة المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم صباح اليوم قائمة الفريق لخوض مباراة الجزائر المرتقبة يوم 14 نوفمبر القادم علي تذكرة التأهل لكأس العالم بجنوب افريقيا ..2010 ويسبق إعلان القائمة اجتماع مبكر للجهاز الفني بقيادة المعلم وحضور شوقي غريب المدرب العام وحمادة صدقي المدرب المساعد وأحمد سليمان مدرب حراس المرمي والمهندس سمير عدلي المدير الاداري وذلك للاستقرار علي القائمة النهائية التي ستضم 24 لاعبا.
وجاء قرار حسن شحاتة بتأجيل إعلان الأسماء إلي صباح اليوم حتي يقف علي مستوي لاعبي الأهلي وبصفة خاصة عماد متعب الذي أراد أن يراه مرة ثانية في مباراة انبي مساء أمس بعد أن اطمأن عليه نسبيا في مباراة الأهلي والمنصورة الأربعاء الماضي ومع عماد متعب أراد المعلم الاطمئنان أيضا علي باقي لاعبي الأهلي الدوليين الكابتن أحمد حسن وشريف عبدالفضيل وسيد معوض وأحمد فتحي وأبو تريكة ومحمد بركات ووائل جمعة الذي سيدخل المعسكر برغم ايقافه في مباراة 14 نوفمبر تحسبا للجوء للمباراة الفاصلة يوم 18 نوفمبر.. وثلاثي انبي عبدالعزيز توفيق وأحمد المحمدي وأحمد رءوف.
وحفلت الأيام الأخيرة بمفاجأة سارة وأهمها علي الاطلاق عودة العملاق عبدالواحد السيد حارس مرمي الزمالك إلي فورمته البدنية والفنية والذهنية بعد تألقه في مباراة المنصورة مما يعطي لحراسة المرمي مع زميله الرائع والمتألق عصام الحضري مزيدا من القوة والثقة والخبرة وستكون عودة "وحيد" علي حساب أبو السعود أو الهاني سليمان.
أيضا يعود محمد زيدان نجمنا في بوروسيا دورتموند الألماني بعد تألقه مع ناديه وكذلك بعدأن عفا عنه الجهاز الفني.. وربما يعود أحمد حسام "ميدو" بعد تحسن مستواه بشكل ملحوظ وبعد التصريح الذي أطلقه الأسبوع الماضي وقال فيه "انه يتمني العودة للمنتخب في مباراة الجزائر حتي ولو تم تكليفه "بلم" الكور.
وليس هناك خلاف علي حسني عبدربه ومحمد شوقي العائد بعد الايقاف ومحمد حمص ومحمد شعبان وأحمد سعيد أوكا وأحمد عيد عبدالملك والمعتصم سالم وعمرو زكي وأحمد كمال.
ويبدأ المنتخب التجمع عصر اليوم ويتدرب بالملعب الفرعي في معسكر مفتوح حتي بعد غد الخميس ثم يحصل اللاعبون علي راحة يوما واحدا.. ثم يستقل الفريق طائرة خاصة إلي أسوان لدخول معسكر مغلق لمدة خمسة أيام يختتمه بمباراة ودية دولية مع منتخب تنزانيا في السابعة والنصف مساء يوم 5 نوفمبر.. ويحصل اللاعبون علي راحة لمدة يوم واحد هو يوم 6 نوفمبر.. ثم يستأنفون المرحلة الأخيرة يوم 7 نوفمبر بمعسكر مغلق حتي يوم مباراة الحسم مع الجزائر في السابعة والنصف باستاد القاهرة.
أهداف
يؤكد حسن شحاتة ان تقسيم المعسكر إلي ثلاث مراحل متدرجة يهدف إلي الوصول باللاعبين لأقصي فورمة بدنية وفنية وذهنية.. فالمرحلة الأولي تمهيدية من خلال معسكر مفتوح يبدأ من خلاله اللاعبون الدخول في أجواء الاستعدادا للمباراة.
والمرحلة الثانية فنية تهدف إلي الوقوف علي مستوي كلا اللاعبين وتجربتهم من خلال مباراة جادة هي مباراة تنزانيا.. أما المرحلة الأخيرة فهي مرحلة اللمسات النهائية والتركيز علي خطة المباراة وتحفيظ اللاعبين أدوارهم فيها.. وقال ان المرحلة الأخيرة بالذات ستكون مغلقة تماما ولن يسمح خلالها بالاقتراب من معسكر المنتخب.
وحول الأخبار التي تتناثر هنا وهناك عن احتمال غياب بعض العناصر الأساسية للمنتخب الجزائري قال حسن شحاتة انه لا يعرف إلا شيئا واحدا وهو انه سيواجه المنتخب الجزائري بكامل نجومه وسيبني خطته علي ذلك مشيرا إلي أن مباراة 14 نوفمبر عبارة عن 90 أو 95 دقيقة مصيرية وأي لاعب سيشارك فيها من الفريقين سيخرج كل ما عنده.. ونحن نحترم الفريق الجزائري تماما ونحترم لاعبيه.. وفي نفس الوقت نثق في قدرات لاعبينا الذين سيقدمون في هذه المباراة أفضل ما لديهم.. وانهم سيظهرون كما ظهروا أمام الكاميرون وكوت دي فوار في أمم افريقيا 2008 وأمام البرازيل وايطاليا في كأس العالم للقارات .2009
واختتم حسن شحاتة تصريحاته ل "الجمهورية" بقوله انه يطمئن الجميع بأن كتيبة المنتخب رفعت شعار التركيز منذ انتهاء مباراة زامبيا وهو ما ظهر علي كل اللاعبين الدوليين في مباريات الاسبوعين السابع والثامن للدوري.. وطلب الجميع بالعمل علي توفير هذا الجو من التركيز والاستقرار حتي يتم تهيئة اللاعبين جيدا لمباراة الحسم.
20 جنيها للدرجة الثالثة
علي الجانب الآخر ينوي الكابتن سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة تحديد سعر تذكرة الدرجة الثالثة في مباراة الحسم مع الجزائر بعشرين جنيها فقط ورفض كل محاولات رفعها.
وقال ان جماهير الدرجة الثالثة هم عصب جماهير المنتخب ولا يجب أن نزيد عليهم الأعباء المالية.. ولن تزيد تذكرة الدرجة الثانية المواجهة للمقصورة الرئيسية عن 75 جنيها.
ومازال زاهر وأعضاء مجلس ادارة الاتحاد يضعون أسس خطة بيع تذاكر المباراة بعد أن أحبطوا محاولات كثيرة لتسريب عدد كبير من التذاكر لجماهير الجزائر عن طريق بعض شركات السياحة التي لا يهمها إلا المكسب المادي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
إعلان كتيبة المنتخب لموقعة الجزائر.. حسن شحاتة: نحترم المنافس.. وثقتنا في لاعبينا بلا حدود
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الرسمى لعشاق ومحبى حسام عاشور :: الكره المصريه :: اخبار الكره المصريه-
انتقل الى: