منتدى الرسمى لعشاق ومحبى حسام عاشور
<IFRAME src="http://media.alarab.co.il/alarab-songs/mp3_s.asp?fn=01" width="100%" height=40></IFRAME>....<BR>

منتدى الرسمى لعشاق ومحبى حسام عاشور

منتدى الرسمى لعشاق ومحبى حسام عاشور
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لمن الغلبة .. يا زملكاوية ؟!جاسر يحشد مؤيديه..وعباس يجمع مريديه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
wafaa
مشرفة على قسم عماد متعب + قسم الموضوعات العامة
مشرفة على قسم عماد متعب + قسم الموضوعات العامة


عدد الرسائل : 400
العمر : 24
الموقع : www.hosamashor.owno,com
تاريخ التسجيل : 11/10/2009

مُساهمةموضوع: لمن الغلبة .. يا زملكاوية ؟!جاسر يحشد مؤيديه..وعباس يجمع مريديه   الثلاثاء أكتوبر 27, 2009 9:31 am

تحولت قضية الفرنسي هنري ميشيل المدير الفني للزمالك إلي أزمة تصويت من الدرجة الأولي.. تسعي جبهتان إلي الفوز بصوتي حازم إمام وهاني العتال عضوي المجلس لحسم مصير المدير الفني واتخاذ القرار النهائي بالابقاء عليه أو التخلص منه في الفترة المقبلة.. "الجمهورية" اخترقت كواليس ما يدور في القلعة البيضاء وداخل غرف مجلس الإدارة برئاسة ممدوح عباس رئيس النادي.. وكشفت عن بعض الاتصالات والاتفاقات السرية التي جرت في الساعات القليلة الماضية.
أجري ممدوح عباس اتصالا هاتفيا بالمهندس رءوف جاسر نائب رئيس النادي محتجا علي ترتيبات إقالة المدير الفني الفرنسي ومتمسكاً ببقائه وتأجيل الحديث عن أي شيء يتعلق به إلي اجتماع الجمعة المقبل العادي بدلا من الجلسات الطارئة.. وجاء رئيس النادي ببعض العبارات التي تعكس عدم تأثره بما يجري داخل الفريق الأول.. والتأكيد علي أن ما حدث قد يكون مجرد كبوة والفوز الأخير علي الإنتاج كفيل بالتخلص منها.
بعدها بساعات قليلة أجري جاسر اتصالا بإبراهيم يوسف عضو المجلس أكد له ضرورة محاسبة المدير الفني وإقالته بأي شكل حتي لا تتضاعف خسائر الزمالك في المرحلة المقبلة ويمر بتجربة الموسم الماضي.. وأكد له ضرورة الاطلاع علي تفاصيل التقرير الذي تقدم به إلي المجلس حول الخواجة وأسلوبه في التعامل مع المعاونين له.. والتقييم الفني له من قبل بعض خبراء النادي.. وطالبه بالحضور إلي النادي أمس لتحويل جلسة المكتب التنفيذي إلي اجتماع لمجلس الإدارة يتم من خلاله التوصية بإقالة المدير الفني بعد استعراض الأخطاء التي وقع فيها سواء في القاهرة أو في الإمارات.
وأشار نائب رئيس النادي إلي تأييد اللواء صبري سراج والمستشار أحمد جلال إبراهيم لاتجاه التخلص من المدير الفني وإبعاده عن قيادة الزمالك.. وقال له إن حازم إمام قد يؤيد هذا الاتجاه أيضاً بعدما أكد عدم الاستفادة من الخواجة فنيا طوال الفترة الماضية.
يذكر ان فريق ممدوح عباس يضم عمرو الجنايني وروكسان حلمي.. لذلك يسعي عباس جاهدا للفوز بصوتي حازم والعتال لضمان الأغلبية داخل المجلس والتصدي لكل محاولات الإطاحة بالمدير الفني الفرنسي.
ہہ كانت "الجمهورية" قد كشفت عن تفاصيل التقرير المقدم من رءوف جاسر رئيس بعثة الفريق في الإمارات والذي أكد فيه تجاوزات الخواجة مع الجهاز المعاون وبعض الوقائع الخاصة برفضه حضور المؤتمر الصحفي الخاص بمباراتي العين وبني ياس.. بجانب بعض التعليقات الأخري حول المستوي والنظام في التدريبات.
ہہ وبعيداً عن أزمة الكرة.. شهدت صالة "2" بالنادي مهزلة بكل المقاييس عندما وجه جمهور الزمالك وابلاً من الشتائم وعبارات التجريح إلي عصام عبدالحميد المدير الفني لسموحة وكابتن ومدرب النادي السابق والحاصل علي عدد كبير من الألقاب والبطولات المحلية والخارجية خلال مباراة فريقه مع الزمالك.. والغريب ان الشتائم جاءت في حضور صبري سراج عضو المجلس وعضو مجلس إدارة اتحاد السلة السابق.. وهي الواقعة التي أثارت استياء أعضاء النادي في ظل مكانة عبدالحميد في اللعبة وفي النادي علي وجه التحديد.
كما وقع النادي عقد تملك أرض مرسي مطروح بشكل نهائي بعد المفاوضات التي جرت في الفترة الأخيرة.. حضر التوقيع الفريق سعد خليل محافظ مطروح وهاني العتال عضو المجلس واللواء علاء مقلد مدير عام النادي.. وتزيد الأرض المخصصة للزمالك عن ألفي متر مربع.. ويحق للنادي البناء عليها أو استغلالها بأي شكل يراه مع الاحتفاظ بأرض المصيف كاملة.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لمن الغلبة .. يا زملكاوية ؟!جاسر يحشد مؤيديه..وعباس يجمع مريديه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الرسمى لعشاق ومحبى حسام عاشور :: الكره المصريه :: اخبار الكره المصريه-
انتقل الى: