منتدى الرسمى لعشاق ومحبى حسام عاشور
<IFRAME src="http://media.alarab.co.il/alarab-songs/mp3_s.asp?fn=01" width="100%" height=40></IFRAME>....<BR>

منتدى الرسمى لعشاق ومحبى حسام عاشور

منتدى الرسمى لعشاق ومحبى حسام عاشور
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ليلة زملكاوية بيضاء بالفانلة السوداء!!هزم الإنتاج المتألق 3/2 .. وعبدالواحد نجم اللقاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
wafaa
مشرفة على قسم عماد متعب + قسم الموضوعات العامة
مشرفة على قسم عماد متعب + قسم الموضوعات العامة


عدد الرسائل : 400
العمر : 24
الموقع : www.hosamashor.owno,com
تاريخ التسجيل : 11/10/2009

مُساهمةموضوع: ليلة زملكاوية بيضاء بالفانلة السوداء!!هزم الإنتاج المتألق 3/2 .. وعبدالواحد نجم اللقاء   الأحد أكتوبر 25, 2009 9:26 am

قفز الزمالك عدة مراكز دفعة واحدة في ترتيب أندية الدوري الممتاز.. هزم الانتاج الحربي بثلاثة اهداف مقابل هدفين في مباراتهما مساء أمس باستاد السلام في الأسبوع الثامن للدوري.. ارتفع رصيده إلي 11 نقطة في المركز الخامس بعد أن احتل المركز ال 11 قبل بداية الاسبوع الحالي وتجمد رصيد الانتاج عند 9 نقط.
انتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك 3/1 سجل شريف أشرف الهدف الأول في الدقيقة الثانية ثم اضاف هدفه الثاني في الدقيقة 13 واضاف ابراهيم ايوا هدف الزمالك الثالث في الدقيقة 26 بينما سجل محمد أبوالعلا للانتاج في الدقيقة 29 من نفس الشوط وشهد الشوط الثاني هدف الانتاج الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع.
المباراة أكدت ضعف الزمالك فنيا رغم الفوز بالثلاثة ولكن استحق أبناء الإنتاج الحربي التحية والإشادة بعد العرض المتميز لهم طوال المباراة وتهديدهم لمرمي عبدالواحد السيد الذي تألق بشكل غير مسبوق وكان نجم فريقه الأول بلا منافس.
ارتدي الزمالك الزي الأسود في اللقاء.. وربط البعض بينه وبين الفوز وإن أجمع الكل علي السلبيات والثغرات الواضحة في الأداء والطريقة التي تستوجب العلاج والتعديل طوال فترة التوقف.
سرعة وأهداف
لم يتوقع أحد أن يشهد الشوط الأول 4 أهداف دفعة واحدة وسط حالة الحذر والترقب التي تحيط باللقاء.. ولكن فوجيء الجميع بسيل من الأهداف والفرص الضائعة.. اكتفي أبناء القلعة البيضاء بثلاثة أهداف في مرمي الإنتاج في الدقائق 2 و13 و..23 ثم انتفض الانتاج وسجل هدفاً في الدقيقة 23 وأهدر عدداً كبيراً من الأهداف.
أجري الفرنسي هنري ميشيل المدير الفني للزمالك تغييرات علي تشكيلته فدفع بعبدالواحد السيد في حراسة المرمي بدلاً من محمد عبدالمنصف.. وضم الدفاع عمرو الصفتي وأحمد مجدي وأحمد غانم وصبري رحيل.. وتقدم أحمد عبدالرءوف وهاني سعيد وحازم إمام وابراهيم أيوا.. وقاد الهجوم شريف أشرف العائد بقوة بجوار أحمد حسام "ميدو".
أما طارق يحيي المدير الفني للإنتاج فلعب بتشكيل ضم مصطفي كمال في حراسة المرمي ومحمود عبدالحميد وأيمن المحمدي وجمعة مشهور وحازم فتحي ومؤمن زكريا وثابت صاروخ ومحمد أبوالعلا وفؤاد سلامة وأحمد عمران وحسن موسي!
اتسم الاداء بالسرعة والقوة منذ الدقيقة الأولي ووضح أن شكل الزمالك تحسن كثير عما كان عليه في المباريات السابقة.. وتعددت هجماته عن طريق أحمد غانم ومساعده حازم إمام في الجهة اليمني وتقدم ابراهيم أيوا من العمق.. وساهمت الظروف في ترجيح كفة الزمالك عندما نجح شريف أشرف في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة الثانية من عرضية جميلة لصبري رحيل حولها شريف في شباك مصطفي كمال وسط دربكة من المدافعين.. بعدها أنذر الحكم ياسر الجيزاوي رحيل للمس الكرة بيده.
ولم يتأخر الهدف الثاني للزمالك كثيراً حيث ترجم شريف أشرف سيطرة فريقه علي مجريات اللعب بهدف رائع في الدقيقة 13 عندما تلقي عرضية من حازم إمام أحسن في التعامل معها وسددها في شباك الانتاج.
هدف أيوا
وبعد 10 دقائق فقط وبالتحديد في الدقيقة 23 تمكن ابراهيم أيوا الغاني من احراز الهدف الثالث من هجمة مرتدة انفرد بمصطفي كمال وسددها أرضية داخل المرمي.. ووضح أن التنظيم الهجومي والدفاعي لأبناء القلعة البيضاء فاق كل التوقعات بدليل المشاركة الجماعية في الهجمات وحرص الغالبية علي أداء الواجب الدفاعي في حالة فقدان الكرة.
ولكن هبط أداء الزملكاوية فجأة ورفض أبناء الانتاج رفع الراية البيضاء.. وشنوا مجموعة من الهجمات المرتدة السريعة عن طريق ثابت صاروخ المتحرك وجمعة مشهور وفؤاد سلامة ومعاونه حسن مصطفي رأس الحربة الصريح.. وشكلت الهجمات خطورة بالغة علي مرمي عبدالواحد السيد رغم إجادة الأخير في التعامل معها.
جاءت الدقيقة 29 لتشهد هدف الانتاج الأول من هجمة منظمة انتهت بضربة رأس جميلة من ثابت صاروخ أكملها محمد أبوالعلا في الشباك بقدمه.. وبعدها نزل سامح العيدروس بدلاً من أحمد عمران أملاً في زيادة الفاعلية الهجومية للانتاج.. وكاد العيدروس يسجل هدفاً ثانياً لفريقه من انفراد تام بمرمي عبدالواحد إلا أن الكرة مرت بجوار القائم.. وتوالت الهجمات والمحاولات من الانتاج وسط دربكة وتفكك لدفاع الزمالك ولكن ظلت النتيجة كما هي.. تقدم الزمالك 3/1 حتي انتهي الشوط الأول بها.
الشوط الثاني
دفع هنري ميشيل المدير الفني للزمالك بأحمد الميرغني في وسط الملعب بدلا من حازم إمام مع بداية الشوط الثاني ليتقدم ابراهيم أيوا للمعاونة الهجومية مع ميدو وشريف.. ورغم مساعي ميشيل للسيطرة علي منطقة الوسط الا ان الانتاج لم يتخل عن روحه واصراره علي تعديل النتيجة.. فواصل لاعبوه هجماتهم مع الدقائق الاولي من الشوط.. وكان محمد ابوالعلا وثابت صاروخ وفؤاد سلامة هم ابطال ربع الساعة الاول بتحركاتهم ومحاولاتهم أمام مرمي عبدالواحد السيد.
وتحمل احمد مجدي وعمرو الصفتي وأحمد غانم عبء التصدي لهجمات الانتاج وسط حالة من التراجع الغريب وغير المبرر من جانب الزملكاوية.. وحتي الهجمات المرتدة السريعة والمتباعدة للزمالك لم ترتق الي مستوي الخطورة اللازم بسبب الرعونة والميل الي اللعب والاداء الفردي في احيان كثيرة.
هدأ ايقاع اللعب في ربع الساعة الثاني.. ودخل الزمالك في الصورة من جديد بهجمات متفرقة قادها شريف اشرف وصبري رحيل وابراهيم ايوا.. ولم يختف الانتاج تماما من الصورة فحافظ الفريق علي حضوره الهجومي عن طريق ثابت صاروخ.. وكاد مؤمن زكريا يسجل الهدف الثاني من هجمة منظمة شارك فيها صاروخ وحسن موسي وانتهت الي زكريا سددها ارتدت من القائم.. لم يجد طارق يحيي سوي الدفع بمحمد زكي بدلا من حسن موسي.. في محاولة لتنشيط الجانب الهجومي وزيادة الفاعلية امام مرمي عبدالواحد في المقابل ارتد لاعبو الزمالك الي وسط الملعب في محاولة للحفاظ علي التقدم وزيادة عددهم في هذا المركز الحساس.. وتوالت الضربات الحرة المباشرة والركنيات يمينا ويسارا. وهدد بعضها شباك عبدالواحد السيد بالفعل.. ولكن تألق وحيد وتصدي لكم هائل من الفرص والهجمات كانت كفيلة باحباط عزيمة وروح اي حارس آخر مهما بلغت قدراته.
فضل هنري ميشيل السلامة فدفع بمحمد عبدالشافي بدلا من ابراهيم ايوا لتهدئة اللعب والسيطرة علي منطقة الوسط أكثر واكثر والتصدي لهجمات الانتاج من الناحية اليمني.. ولم يجد ميشيل سوي الدفع بسيد مسعد في الهجوم بدلا من شريف اشرف المتحرك ومصدر الازعاج الوحيد لدفاع الانتاج.
وشهدت الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع تسجيل محمد زكي هدف الانتاج الثاني من هجمة سريعة تلقي زكي العرضية جميلة من الجانب الايمن حولها داخل الشباك.. ليفوز الزمالك 3/2 ويحقق فوزه الاول بعد غياب.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فاطمة
مراقب عام على جميع الاقسام
مراقب عام على جميع الاقسام


عدد الرسائل : 3366
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 06/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: ليلة زملكاوية بيضاء بالفانلة السوداء!!هزم الإنتاج المتألق 3/2 .. وعبدالواحد نجم اللقاء   الأحد أكتوبر 25, 2009 1:36 pm

ههههههههههه
والله وحشتنى كلمة الزمالك كسب دى
بس بردة الزمالك هيفضل زمالك جابوا 3 اجوان وفضلوا مدافعين باقى الماتش
فريق تيييييييييييييييييت
ميرسى على المتابعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
wafaa
مشرفة على قسم عماد متعب + قسم الموضوعات العامة
مشرفة على قسم عماد متعب + قسم الموضوعات العامة


عدد الرسائل : 400
العمر : 24
الموقع : www.hosamashor.owno,com
تاريخ التسجيل : 11/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: ليلة زملكاوية بيضاء بالفانلة السوداء!!هزم الإنتاج المتألق 3/2 .. وعبدالواحد نجم اللقاء   الإثنين أكتوبر 26, 2009 7:37 am

هههههههههه
خليهم يفرحوا شويه يا فاطمه دول غلابه Laughing
بس بكره هنقول يا فرحه ما تمت وهفكركVery Happy

ميرسيييي يا قمر على الرد

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ليلة زملكاوية بيضاء بالفانلة السوداء!!هزم الإنتاج المتألق 3/2 .. وعبدالواحد نجم اللقاء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الرسمى لعشاق ومحبى حسام عاشور :: الكره المصريه :: اخبار الكره المصريه-
انتقل الى: