منتدى الرسمى لعشاق ومحبى حسام عاشور
<IFRAME src="http://media.alarab.co.il/alarab-songs/mp3_s.asp?fn=01" width="100%" height=40></IFRAME>....<BR>

منتدى الرسمى لعشاق ومحبى حسام عاشور

منتدى الرسمى لعشاق ومحبى حسام عاشور
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 في الأسبوع السابع للدوري الممتاز: الزمالك مع الجونة..والكورة "مجنونة"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
wafaa
مشرفة على قسم عماد متعب + قسم الموضوعات العامة
مشرفة على قسم عماد متعب + قسم الموضوعات العامة


عدد الرسائل : 400
العمر : 24
الموقع : www.hosamashor.owno,com
تاريخ التسجيل : 11/10/2009

مُساهمةموضوع: في الأسبوع السابع للدوري الممتاز: الزمالك مع الجونة..والكورة "مجنونة"   الإثنين أكتوبر 19, 2009 4:06 pm

لم يخطر ببال أحد أن تكون كفتا الزمالك والجونة متكافئتين قبل مباراتهما في السابعة والربع مساء اليوم باستاد القاهرة في الأسبوع ال 7 للدوري الممتاز.. ولكن الأرقام وموقع الطرفين في جدول المسابقة يؤكد هذه الحقيقة.. بعد أن وصل رصيد الفريق الصاعد حديثاً إلي دوري الأضواء والشهرة إلي 8 نقاط من 6 مباريات حتي الآن.. وتجمد رصيد الزملكاوية أصحاب التاريخ والألقاب عند 7 نقاط وسط أندية الجزء الثاني من الجدول..!!
الظروف وحدها جعلت المباراة الليلة هامة ومصيرية لأبناء القلعة البيضاء بعد سلسلة من الوعكات التي لحقت بالفريق علي مدار الأسابيع الماضية سواء علي يد السويسري ميشال دي كاستال أو حتي الفرنسي هنري ميشيل المدير الفني الحالي.. فالفريق الأبيض يخوض مباراته السابعة اليوم بعد أن مر بمدرستين مختلفتين في عالم التدريب وأقام معسكرين للإعداد احدهما في سويسرا والآخر في الإمارات.. وتعاقد مع مجموعة من النجوم أصحاب الأسماء اللامعة.. ولكن ظلت حصيلته 7 نقاط لا تفيد في صراع الكبار.
ہہ الفرنسي هنري ميشيل يدخل اللقاء بشعار المثل القائل "ياصابت.. يااتنين عور".. أي أن الفوز وحده قد يجنبه مواجهة المزيد من الانتقادات وسهام التجريح والمطالبة بوقفة ويفتح أمامه باب المصالحة والتصالح مع الجماهير.. والتمسك بأمل المنافسة علي اللقب الكبير من جديد.. أما الخسارة فقد تضع الفريق في موقف أسوأ مما هو فيه الآن.. وتتلاشي تماماً آمال المنافسة والبقاء في الصورة.. وهي النتيجة نفسها التي يحققها التعادل.
يعتمد الخواجة الفرنسي علي مجموعة من النجوم ابتداء من أحمد مجدي وعمرو الصفتي وعمرو عادل ومروراً بأحمد غانم ومحمد عبدالشافي "صبري رحيل" وأحمد ميرغني وحسن مصطفي وأحمد عبدالرءوف وأديكو وعمرو زكي وأحمد حسام وشريف أشرف وأحمد جعفر.. ويعتبر الهجوم أحد أهم الأوراق التي يعتمد عليها هنري في مواجهة الفرق المنافسة.. لذلك ركز المدير الفني في التدريبات الأخيرة علي ضرورة التنظيم الهجومي والتحول السريع من الدفاع إلي الهجوم بما يضمن تهديد مرمي المنافس.
أما الجونة فلعب مسئولوها بسلاح المكافآت حتي رصد مجلس ادارتها 10 آلاف جنيه لكل لاعب في حالة الفوز علي الزمالك والحصول علي النقاط الثلاثة.. وهو المبلغ الذي يتساوي مع مكافأة الفوز لكل لاعب بالزمالك في 3 مباريات متتالية خارج أرضه.. وهو نوع من أنواع التحفيز الجديدة في الدوري الممتاز تنفرد بها فرق الشركات والهيئات.
وحرص إسماعيل يوسف المدير الفني للفريق علي استعمال أسلوب آخر من التحفيز مع لاعبيه تمثل في بث الثقة والرغبة في الفوز في الجميع والتأكيد علي قدرتهم علي الفوز وحصد النقاط الثلاثة.. وإمكانية إلحاق هزيمة جديدة بالفريق الأبيض مثلما فعل الآخرون.
ويغيب عن الجونة اليوم 3 عناصر أساسية تتمثل في عمرو سماكة ووائل رياض للاصابة وعمرو عيسي للإيقاف.. ورغم ذلك أكد إسماعيل يوسف علي قدرة البدلاء علي الصمود وتعويض غياب الثلاثة.. وأكد قدرة فريقه علي تحقيق الهدف من المباراة في ظل استعدادهم البدني والفني والمعنوي.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
المشرف العام ومؤسس المنتدى
المشرف العام ومؤسس المنتدى


عدد الرسائل : 3716
العمر : 27
الموقع : www.hosamashor.owno,com
تاريخ التسجيل : 17/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: في الأسبوع السابع للدوري الممتاز: الزمالك مع الجونة..والكورة "مجنونة"   السبت أكتوبر 24, 2009 4:55 am

شكرا على الخبر ياوفاء
وعنوان التوبك اجمد

_________________


منتدى عشاق ومحبى حسام عاشور "" ادارة المنتدى ترحب بالا اعضاء]
The Biggest Datebase For hosam ashor On The Internet
(( THE OFFICIAL MONTADA OF LOVELY HOSAMASHOE ))
u]http://hosamashor.owno.com/index.htm]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hosamashor.own0.com
 
في الأسبوع السابع للدوري الممتاز: الزمالك مع الجونة..والكورة "مجنونة"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ستيفان جيرارد: "مواجهة المنتخب الجزائري هي الأصعب لنا في المونديال"
» كيف تريد ان تخفف سكرات الموت وما بعدها"
» أحمد جلال إبراهيم: إهداء حسام حسن عضوية نادي الزمالك " مخالف للوائح
» عبد المجيد الضلمي "المعلم"
» الألتراس" تساهم في إطلاق نشيد الزمالك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الرسمى لعشاق ومحبى حسام عاشور :: الكره المصريه :: اخبار الكره المصريه-
انتقل الى: