منتدى الرسمى لعشاق ومحبى حسام عاشور
<IFRAME src="http://media.alarab.co.il/alarab-songs/mp3_s.asp?fn=01" width="100%" height=40></IFRAME>....<BR>

منتدى الرسمى لعشاق ومحبى حسام عاشور

منتدى الرسمى لعشاق ومحبى حسام عاشور
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أحمد عادل يخاطب جمهور الأهلي بصراحة وبلا حواجز

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المشرف العام ومؤسس المنتدى
المشرف العام ومؤسس المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 3716
العمر : 29
الموقع : www.hosamashor.owno,com
تاريخ التسجيل : 17/09/2008

مُساهمةموضوع: أحمد عادل يخاطب جمهور الأهلي بصراحة وبلا حواجز   الأحد أكتوبر 04, 2009 4:53 pm

لم يكد الحارس الصاعد أحمد عادل عبد المنعم يحصل على فرصته باللعب بانتظام في صفوف الفريق الأول حتى حصد اشادة أغلب المتابعين وتوقعوا له المزيد من التألق مع حصده للخبرات من خلال المشاركة الدائمة .. ولكنه لم يسلم من النقد اللاذع في بعض الأوقات فكان من الطبيعي أن يجري El-Ahly.com مع الحارس الواعد أحمد عادل عبد المنعم



هل تحدث معك الكابتن حسام البدرى بعد مباراة المصرى وحملك مسؤلية هدف المباراة ؟



الكابتن حسام البدرى لم يتحدث معى مطلقا بعد مباراة المصرى و المرة الوحيدة التى تحدث معى الكابتن حسام البدرى كانت قبل بداية مباراة بترول اسيوط مباشرة حيث أشاد بى كثيرا نافيا مسؤوليتى عن التعادل مع المصرى وترك لى حرية اللعب بدون ضغوط أو تحميلى مسؤلية هدف المصرى ، بينما عقد الكابتن هادى خشبة جلسة معى وقال لى أنى ساكون حارس المستقبل للفريق وللمنتخب المصرى مؤكدا انه يتم اعدادى لأصبح الحارس الاساسى لمصر وليس للاهلى فقط ولابد أن أنظر نظرة بعيدة للسنوات القادمة .



هل غضبت من الهجوم اللاذع الذى تعرضت له بعد مباراة المصرى ؟



بالطبع أشعر بالغضب لأننى قدمت أداءا جيدا طوال اللقاء وحتى الهدف الذى أصاب مرماى كان نتيجة خطأ بسيط فى تركيزى مع الكرة وعدم اختيار الوقت المناسب للخروج لإلتقاط الكرة ، وكان من الممكن ألا أخرج من المرمى من الاساس وهو ما قد يعرضنا أيضا لدخول الكرة فى مرمانا وأنا لا انفى مسؤليتى عن الهدف ولكن هو خطأ وحيد طوال ست لقاءات ، وعادة فى الكرات العرضية عندما تخرج لإلتقاط الكرة لابد أن تكون واثقا من الإمساك بها وغير ذلك من الأفضل ألا تخرج من المرمى .



أنا أستغل طولى فى الخروج دائما لإلتقاط الكرات العرضية حيث أننى من أطول حراس المرمى فى الدورى المصرى ، ولدى خبرة اكتسبتها من اللعب فى دورى الموسم قبل الماضى والموسم الذى سبقه ، ولذلك أشعر بالحزن عندما يتم انتقادى بصورة سريعة على خطأ واحد وهناك من يقول أننى لا أصلح لحراسة مرمى الأهلى لمجرد خطأ وحيد وشعرت وكانى أسوأ حارس مرمى فى العالم .



وتسائل : كيف أصبح أفضل حارس مرمى فى العالم لمجرد التألق فى مباراة أو أخرى وبعدها أصبح أفشل حارس فى العالم لمجرد خطأ وحيد فى مباراة واحدة . وأضاف كان هناك حراس مرمى لا يوجه لهم أى انتقادات فى حال خطأهم ، وأشعر أننى مستهدف من قبل البعض لإغراض شخصية .



هل ترى أن أمير عبد الحميد تعرض للظلم ؟



طبعا تعرض للظلم لأنه حارس موهوب وجيد ومن أفضل الحراس الذين تدربت معهم وتابعتهم كثيرا .



وما هي أوجه الظلم ؟



تعرض أمير للظلم من كثرة الضغوط الإعلامية والجماهيرية عليه ، فمثلا خلال الموسم الأول له كأساسى مع الفريق حققنا كل البطولات منها الدورى ودورى ابطال افريقيا وكنا نؤدى بطريقة جيدة ورغم ذلك تعرض لإنتقادات كبيرة .



هل اللعب بطريقة 4-4-2 يسبب لك مشكلة ؟



لا ، فأنا لعبت مع منتخب الناشئين بنفس الطريقة ولعبت بطولة الميريديان الدولية أمام منتخبات قوية للغاية مثل فرنسا والبرتغال واسبانيا وتركيا ، ولعبنا بطريقة 4-4-2 كثيرا خلال مراحل الناشئين ، وأيضا مع الكابتن ضياء السيد فى مراحل الناشئين بالنادى .





هل يضايقك أن يتم دمج إسمك دائما بإنجازات والد ؟



بالعكس فهو دافع وشرف كبير لى .



وهل يضع عليك ضغطا كبيرا ؟



بالعكس فهذا يعد مساندة كبيرة وشرف كبير لى أن يتقارن اسمى مع إسم والدى ، ولولا والدى لما لعبت كرة القدم فهو الذى شجعنى ودربنى حتى أصبح حارس مرمى ، وكأن حلمه الوحيد أن أصبح حارس مرمى النادى الأهلى ، ودائما كان يحفزنى لحراسة مرمى الأهلى والتدريب الجيد والمخلص حتى أصبح جديرا بحراسة المرمى فى أى وقت ، وكا يقوم بتدريبى أحيانا على بعض النقاط الخاصة ، وأنا من صغر سنى ويقارن اسمى بوالدى لذا تعودت على ذلك ، وكلما تألقت فى أى لعبة أو مباراة كأننى أحيى ذكرى والدى .



هل تحلم بتحقيق ما وصل إليه والدك ؟



أحلم بتحقيق ما ظُلم فيه والدى حيث كان يلعب فى صفوف النادى المصرى ولم ينضم للمنتخب رغم جدارته فى تمثيل المنتخب ، فهو أفضل حارس مرمى جاء فى تاريخ النادى المصرى حيث حرس مرمى الفريق الساحلى على مر عشر سنوات متتالية رغم المصاعب والضغوط التى يواجهها ، ولذلك أنا أحلم بتحقيق هذا الحلم وهو أن أحرس مرمى الأهلى لمدة عشر سنوات كاملة ، وأتمنى أن أحقق نفس الحلم مع المنتخب المصرى لأن الأسماء الموجودة حاليا فى حراسة مرمى المنتخب تجعلنى أفكر وأرغب فى الانضمام إلى منتخب مصر فأنا لست بعيدا عن ذلك ، والكابتن أحمد سليمان تحدث عنى بصورة رائعة وتدربت معه فى صفوف الشباب بعض الوقت وهو مدرب كفء ولا يظلم أحد فى اختياراته .



هل تعرف أبو السعود حارس المنصورة ؟



لا أشاهده هذا الموسم ولكن طالما انضم إلى المنتخب فأنه حارس جيد وطور من مستواه ، وتدرب معى فى منتخب الشباب بعض الوقت ولكنه لم يكن فى الصورة أنذاك وكنت أنا ومحمد الشناوى وعامر عامر ومهدى سليمان حراس المرمى الأربعة للمنتخب .



هل هناك مشكلة فى حراسة المرمى فى الدورى المصرى ؟



هناك العديد من حراس المرمى الأكفاء فى الدورى وأيضا العديد من من الحراس صغار السن المميزين أمثال عامر عامر ومهدى سليمان وأبو جبل وعلى لطفى ومحمد الشناوى وجميعهم جيدين و صاعدين .



الهانى سليمان ، وشريف اكرامى ، والشناوى ، مستقبل لحراسة المرمى فى مصرى ؟



بالطبع ولكن كيف يقال على هانى سليمان الحارس الناشىء وعمره 25 سنة فماذا نقول على الشناوى أو لطفى أو أبو جبل أو محمد الشناوى " براعم " ؟ والشناوى لديه مستقبل رائع فتدربنا مع بعض كثيرا فى صفوف الناشئين حتى الفريق الأول وهو حارس ممتاز ولديه مستقبل باهر .





الكابتن أحمد ناجى ماذا يمثل لك ؟



الأب الروحى بالنسبة لى ، فهو الذى دربنى فى صفوف الناشئين وقام بتصعيدى للفريق الأول ، وهو الأب الثانى لى بعد والدى " رحمه الله " وأيضا الكابتن حسام البدرى واستفدت كثيرا منهما ، ورغم ذلك أنا أقل الحراس الذين تحدث عنهم الكابتن ناجى فى وسائل الاعلام ، وأنا لا أريد أن يحدث حولى ضجة إعلامية حتى لا يتأثر تركيزى لذا فهو يساعدنى دائما وينصحنى باستمرار . وأنا لا أنظر للسنة الحالية فقط ولكننى أنظر لعشر سنوات قادمة استطيع خلالها حراسة مرمى الأهلى .



هل تأثر الكابتن ناجى بهروب الحضرى ؟



على قدر معلوماتى أن الكابتن ناجى تفاجأ بهروب الحضرى رغم أنه من أقرب الناس إليه وكان لديهم ثقة متبادلة ، ولم يتوقع أن يتصرف الحضرى بهذه الطريقة ، ولذلك كان غضب الكابتن ناجى من رحيله بهذه الطريقة .



ماذا قال لك الكابتن ناجى ومستر جوزيه فور تصعيدك إلى الفريق الأول ؟



الكابتن ناجى يحثنى دائما على التقرب من الله وأن أبذل أقصى مجهود فى التدريبات ودائما يلفت نظرى إلى أننى مستقبل الأهلى فى حراسة المرمى ، بينما كان مستر مانويل دائم التشجيع لى وقال لى أننى سأصبح حارس مرمى الأهلى ومنتخب مصر خلال السنوات القادمة ، وعندما لعبت مباراة أسيك فى ختام دورى المجموعات لدورى الابطال الأفريقى قبل الماضى التى انتهت بالتعادل بنتيجة 2-2 وكنت غير موفق حدثنى أثناء التدريبات بعد المباراة قائلا " كل اللاعبين لديهم أخطاء ولكن اللاعب الجيد هو الذى يتعلم من أخطاءه ، وأثق فى قدرتك على حراسة مرمى الأهلى ومنتخب مصر خلال السنوات القادمة " .



ما أكثر المواقف صعوبة التى مررت بها خلال المباريات ؟



مباراة المصرى الأخيرة ، فالملعب ممتلىء بالجمهور بالإضافة إلى أن الهدف كان خطأ منى وشعرت أن المباراة ستهرب منا ولذلك شعرت بصعوبة المباراة .



كيف تعاملت مع الكثافة الجماهيرية فى بداية هذا الموسم ، خاصة مع إعطاءك الفرصة كاملة ؟



هذا من حسن حظى ومعنى أن الجماهير تأتى بكثافة إلى المباريات أن أداء الفريق يتطور ويسعد الجماهير أداءا ونتائج جيدين ، وبعد مباراة المصرى الأخيرة شعرت بالحزن الشديد ، ولكن الكابتن حسام البدرى والكابتن هادى خشبة والكابتن أحمد ناجى انقذونى من هذه الحالة وأزالوا عنى الضغط العصبى الكبير ، وعندما نزلت إلى أرض الملعب خلال مباراة بترول أسيوط فوجئت بالمدرجات تمتلىء بالجماهير الأهلاوية وجميعها ينادينى ويشجعنى بحرارة بالغة وهو ما دفعنى للعب بكل جوارحى من أجل الحفاظ على نظافة شباكنا ، وبعد المباراة قال لى الكابتن ناجى " أول مباراة منذ بداية الموسم أرى ثقتك فى نفسك الكبيرة بهذه الطريقة رغم أنى توقعت اهتزاز أدائك بعد مباراة المصرى " .



كيف ستتعامل مع مباريات جماهيرية كالزمالك والإسماعيلى ؟



أحب اللعب تحت ضغط جماهيرى ، ولعبت مباراة الإسماعيلى فى القاهرة الموسم قبل الماضى والذى انتهى بالتعادل بهدف لكل فريق وكان عمرى 19 سنة ، وفى أول عشرة دقائق أصيب الكابتن عماد النحاس ولعب اسلام الشاطر فى مركز الليبرو ورغم ذلك لم يهتز أدائى ، وأنا لا أركز مطلقا مع جماهير الخصم مهما حدث ، والمباريات الجماهيرية هى التى تصنع النجوم ، فمثل هذه المباريات هى التى تستحوذ على الاهتمام الكامل من الجميع ، ولذلك أركز فى هذه المباريات واستمتع بها .





أمير عبد الحميد أجاد بعد تسلم الراية من الحضرى ثم انخفض مستواه ، ورمزى صالح فعل الأمر ذاته قبل تلقيه أهدافا كثيرة فى مبارياته الأخيرة قبل الإصابة . ما السبب فى رأيك ؟ وما الذى سيفعله أحمد عادل حتى لا تتكرر المشكلة ذاتها ؟



لا أملك تعليق على هبوط مستوى أمير أو رمزى ، ولكنى أبذل أقصى مجهود خلال التدريبات وأكون فى قمة تركيزى خلال التدريبات والمباريات وأتعامل مع جميع المباريات بنفس الأهمية حيث لا توجد مباراة صعبة وأخرى سهلة ، والتركيز فى جميع المباريات لا يجعلك تتعرض لهبوط المستوى وهو ما اتمناه واتطلع إليه ، وأتمنى التوفيق من الله حتى لا أتعرض لأى ظروف خارجة عنى ، ولا أريد الحكم على مستواى فى هذه الفترة ولكن الحكم يكون فى نهاية الموسم عندما نحصل على البطولات وأقدم أفضل أداء خلال المباريات ، وأيضا أتمنى ألا يتم مقارنتى بأى حارس أخر حتى لا اتعرض للظلم وأيضا ألا تتم الإشادة بى خلال مباراة أو أكثر ، ولكن الانتقاد بالسلب او الإيجاب يكون فى نهاية الموسم . والجمهور متفاهم فى كثير من الأمور ولكن بعض وسائل الإعلام هى من يتسبب فى التضارب .



هل الانتقاد من بعض وسائل الإعلام يكون بالقطعة وهو ما يؤثر عليك ؟ وهل هذا النقد على سبيل العاطفة أو لإغراض شخصية ؟



لا أستطيع الحكم أن النقد ناتج عن عاطفة أو أغراض شخصية لأننى لا أعلم نوايا الآخرين ولكن عندما يكتب أحد الصحفين بعد مباراة الشرطة والجيش والمحلة والحرس يقول أننى حارس المستقبل وقوام حارس عالمى وهو نفسه الذى كتب بعد مباراة المصرى أننى لا أصلح لحراسة مرمى الأهلى بسبب خطأ واحد فى مباراة واحدة . ماذا يكون تعليقك وشعورك ؟



ولكن هذه الأخطاء من الممكن أن تتسبب فى ضياع البطولات ؟



أنا أستفيد من أخطائى وأتعلم منها ولا أجادل فى الخطأ ولا أحمل الأخرين مسؤلية أى هدف ، ودائما ما أشاهد أدائى ومبارياتى وأتعلم منها ولا أتعالى فى اصلاح أخطائى .



الحساب فى نهاية الموسم سيكون كبيرا فى حال الفشل أو النجاح . ماذا تتوقع شكل الحساب والتقيم فى نهاية الموسم خاصة أنك حارس الأهلى الاساسى ؟



أنا لا أضع الفشل فى حساباتى ، وأثق فى إمكانياتى ونجاحى لأننى أبذل أقصى ما لدى من مجهود وبالمباريات سأصل لأعلى مستوى ، ولعبت مباريات كثيرة تحت ضغط رهيب مثل مباريات مع الناشئين أمام منتخبات أوروبية كبيرة وأخرى أمام منتخبات أفريقية كبيرة مثل تونس والمغرب والجزائر على أرضهم ، وأثق تماما فى الكابتن أحمد ناجى وهو يخرج أقصى مجهود لدى ويبرز امكاناتى بشكل رائع .



لماذا الثقة الكبرى فى النجاح ؟



لأننى أبذل أقصى ما لدى من مجهود وأراجع مبارياتى دائما وأشاهدها وأتعلم من أخطائى حتى لا يتكرر الخطأ مرة أخرى .





رأينا وائل جمعة يساعدك فى توجيهات التحرك داخل منطقة الجزاء . هل يساعدك هذا ام يضعف من تركيزك ؟ وكيف ترى علاقتك بزملائك خاصة المدافعين ؟



ليست توجيهات فنية ولكنها بعض الملحوظات التى يقولها لى الكابتن وائل بعد خبرته الكبيرة فى المباريات الصعبة وغيرها ولذلك فهو لديه من الخبرة ما يكفى لتوجيهى داخل الملعب وحتى وإن كانت توجيهات فنية فذلك ليس عيبا .



تتقبل التوجيهات من جميع المدافعين أم من وائل جمعة فقط ؟



وائل جمعة على وجه الخصوص هو أكثر المدافعين توجيها لى واتقبل منه ذلك ولكن هناك بعض التوجيهات المتبادلة بينى وبين باقى أفراد الدفاع لأن الطريقة الجديدة تلزم خط الدفاع بالكامل بالتنسيق مع حارس المرمى ، وعلاقتى رائعة مع جميع اللاعبين داخل الملعب وخارجه .



ما الفارق بين أهلى البدرى وأهلى مانويل جوزيه ؟



لا تعليق .



هل امكاناتك البدنية تؤهلك لحراسة مرمى الأهلى خاصة مع عاملى الطول والشجاعة التى تتحلى بهما ؟ وما هو البنيان المثالى لحارس المرمى ؟



البنيان المتناسق وطول القامة والشجاعة هم أهم العوامل لحارس المرمى لأنها تساعده فى أحسان كثيرة داخل الملعب ، وأتميز بالجرأة فى الانفرادات ولا أخشى من مواجهة الآخرين . والطول ميزة لأى حارس مرمى فى العالم .



تحرك الحارس هو 80 % من أدائه ، كيف تحافظ على تركيزك وتحركك الجيد أمام المرمى ؟



أداء المباريات هو أكثر ما يحافظ على مستوى الحارس ، وعندما تتعرض لموقف معين تستفيد منه وتستطيع التعامل معه عندما يتكرر نفس الموقف ، والخبرة هى المواقف وهى لا تأتى إلا باللعب .



وهناك من يقارن الحضرى بأحمد عادل وهى مقارنة غير مقنعة خاصة أنها بين حارس وصل أعلى فورمة فنية ويبلغ من العمر أكثر من 37 عاما وبين حارس ناشىء عمره 22 سنة ، وبالتأكيد مستوى الحضرى فى سن الـ 22 عاما ليس هو مستواه بعد سن الـ 30 لأنه أكتسب خبرات كثيرة تؤهله لجميع المواقف ، وهذا ما سيحدث معى ومع كل حراس العالم ولكن صغر السن يمنحنى الفرصة لإكتساب الخبرات سريعا خاصة إذا كانت أخطاءك غير مؤثرة فى مسيرة الفريق بل تصبح جزء مهم وتساعد فى انتصارات الفريق .





ماهى الصفات التى يجب أن يتحلى بها الحارس عند أداء اللعب بأربعة مدافعين بدون ظهير حر ؟



التغطية خلف المدافيعن وأن يكون مميزا فى التصدى للإنفرادات ، ودائما يكون جاهزا لأداء دور الليبرو والتغطية خلف المدافعين .



كم من الوقت سيحتاج الأهلى ليعتاد على الأسلوب الجديد ؟



الأهلى يؤدى بشكل جيد بالطريقة الجديدة ولكنه لم يتقنها بعد لأنه مازالت هناك بعض الأخطاء وعندما نستطيع تلاشى تلك الأخطاء نكون اتقنا هذه الطريقة تماما .



ما رأيك فى قرار إتحاد الكرة بمنع التعاقد مع حراس المرمى الأجانب ؟



هذا القرار فى صالح الكرة المصرية لأن هناك الكثير من الحراس المميزين الصاعدين لم تتاح لهم الفرصة للعب واثبات الذات ، بينما ستتاح لهم الفرصة فى حال رحيل الحراس الاجانب مثل حارس المصرى أحمد الشناوى الذى سيحصل على الفرصة بعد رحيل جورج أواه .



ولكن هل سيضر هذا القرار بالأندية ؟



سيضر بها لو لم يكن هناك البديل الجاهز والكفء ، ولكن هناك الكثير من حراس المرمى الصاعدين والإكفاء مثل انبى الذى يضم أربعة حراس صاعدين على مستوى عال ، وأيضا المنصورة والمصرى والأهلى . وبالتالى لم يضر هذا القرار بالأندية .



هل شريف عبد الفضيل إضافة قوية للأهلى ؟



إضافة قوية جدا .



من هم أكثر لاعبين ترتاح لوجودهم فى خط الدفاع ؟



جميع المدافعين بالفريق بلا استثناء ، ولعبت خلف وائل جمعة و محمد سمير وعبد الفضيل وأحمد السيد ولم تكن هناك أى مشكلة على الإطلاق . وهناك منافسة قوية بين جميع اللاعبين فى جميع المراكز .



فى حراسة المرمى هل المنافسة مشتعلة فى التدريبات فقط بينما محجوزة لأحمد عادل فى المباريات ؟



بالطبع لا ، فالمنافسة موجودة فى التدريبات والمباريات ، واللعب بصفة أساسية ليست حكرا على أى لاعب ، وطالما أسير بشكل جيد ما الذى يجبر المدرب على تغييرى ، والعكس صحيح ، عندما يصبح ادائى سيئا سأبتعد بلا شك .



ما رأيك فى سياسة تبادل الحراس للمباريات فى بعض الأندية ؟



ليست جيدة لأنها تهبط بمستوى الحارسين وهناك بعض المباريات تحتاج إلى الحارس الذى يلعب بصفة مستمرة ولديه حساسية المباريات .





ماذا كان شعورك عندما علمت أنك ستصبح الحارس الأساسى للأهلى فى أول مباريات البطولة ؟



أنصب كل تفكيرى بالظهور بمستوى جيد وأصبحت فى قمة تركيزى من أجل الدفاع عن مرمى الأهلى ، وكانت لدى رغبة قوية للرد فى الملعب فقط ، ومثلا بعد مباراة المصرى فى بطولة الدورى لم أتحدث من الكابتن ناجى مطلقا وكنت أخجل منه لأننى أخطأت فى لعبة تسببت فى هدف ، وهذا شعور منى أننى أخطأت فى حق نفسى ومدربى ، وهذا يجعلنى أفكر ألف مرة قبل أن أتخذ قرارا أو أخطىء فى لعبة واحدة .



عندما تخطىء فى لعبة ما ، تخجل أكثرمن الكابتن أحمد ناجى أم الكابتن حسام البدرى ؟



الكابتن أحمد ناجى ، لأنه لا يريد أن يخطىء أى خطأ صغير فى عمله ولأننى دائما أتدرب تحت يديه وهو مدرب مجتهد للغاية مثل الكابتن حسام البدرى .



ما الفارق بين أحمد عادل الحارس الأساسى ، وأحمد عادل الحارس الصاعد ؟



الحارس الأساسى جعلنى أضع هدف أمامى وهو صنع تاريخ كبير مع النادى الأهلى وليس مجرد ضيف ، وأتمنى أن أصل إلى مكانة مميزة وتتذكرنى الناس دائما مثل الكابتن عادل هيكل والكابتن ثابت البطل . ويتذكروا حارس مرمى كبير لعب فى النادى الأهلى أسمه أحمد عادل .



هل كنت تتخيل أنك ستصبح الحارس الأساسى للأهلى وأنت فى صفوف الناشئين ؟



لا ، لأن كل الحراس اللذين لعبوا فى الأهلى شاركوا بصفة أساسية فى سن متقدم مثل الكابتن شوبير وأمير عبد الحميد .



وهذا يجعلنا نسألك هل ترى أن عمرك ملائم لحماية عرين الأهلى الذى يلعب من أجل البطولة فقط ؟



هذا هو السن الطبيعى للدفع بحارس المرمى من أجل اللعب بحارس مرمى سوف يعطيك لمدة عشر سنوات قادمة أو أكثر وهو ما يعنى أنك ستنسى مشكلة حراسة المرمى لمدة كبيرة .





من هو أفضل حارس مرمى فى تاريخ مصر ؟



عصام الحضرى ولكنى لم أشاهد حراس عظماء أمثال عادل هيكل وثابت البطل ، فالحضرى ظل فى مستوى ثابت سنوات طويلة استطاع خلالها الحفاظ على مستوى ثابت .



كيف تستقبل أنباء تفاوض الأهلى لضم حارس مرمى جديد ؟



تعودت على هذه الأقاويل وهذه الأخبار منذ صغرى ، فأنا أتدرب فى صفوف الفريق الأول منذ أربعة سنوات وكل موسم انتقالات أسمع هذه الانباء كثيرا ولذلك لا أعد ابالى كثيرا .



ولكن هناك أنباء قوية فى يناير القادم ؟



أرحب بأى حارس جديد ، فأنا أجتهدت وصبرت ولعبت فى التشكيل الأساسى وأحاول أن اتشبث بالفرصة وأبذل أقصى ما فى وسعى للحفاظ عليها فى مختلف الظروف ، والجهاز الفنة لا يظلم أى لاعب ، والكابتن حسام البدرى لا يستطيع أن يطلم أحد لأنه من مصلحته أن يلعب اللاعب الجاهز والأفضل .



لو لم تحصل على فرصتك فى اللعب بصفة أساسية . هل ستفضل البقاء كحارسا أحتياطيا أم ستبحث عن ناد أخر ؟



لو لم أحصل على الفرصة بعد سن الـ 23 بالتأكيد كنت سأبحث عن الفرصة فى أى ناد أخر ، ولكن عندما أكون أحتياطيا لأفضل حارس مرمى فى افريقيا بالتأكيد لم أطلب الرحيل . وأتمنى أن أصبح الحارس الأساسى للأهلى ولمنتخب مصر وأحافظ على هذا المركز .



لو عرض عليك الاحتراف فى دورى وفريق مناسب بموافقة الأهلى هل ستترك النادى ؟



لو بموافقة النادى سأوافق . ولكن لو الأهلى محتاجنى من المستحيل أنى أرحل .



لكن لو شعرت أن الفريق سيحدث له هزة فى مركز حراسة المرمى فى حال رحيلك ؟



والله لم أرحل حتى لو خيرتنى إدارة الأهلى ، لأننى كما بدأت اللعب فى صفوف الأهلى الكبير فى حالة احترافى سأحترف كبيرا .



ما هو الدورى الذى تحلم باللعب فيه ؟



الدورى الإيطالى



كلمة لموقع جماهير الأهلى ؟



استمروا على نهجكم وأنتم حلقة الوصل بين اللاعبين والجماهير ، وأنا كلاعب بفريق الأهلى عندما أريد أن أعلم أخبار الفريق أدخل على موقع جماهير الأهلى فما بالك بالجماهير ، وأنتم دائما سباقين بالأخبار الجديدة ، ولبيت الدعوة لموقعكم رغم اننى كنت أتخذت قرارا بعدم الحديث مع أيا من وسائل الإعلام بسبب التباين فى النقد بين مباراة لأخرى من بعض وسائل الإعلام التى تهاجم بقسوة من أجل خطأ واحد وتمدحك بشدة من أجل التصدى لهجمة واحدة . وأنا لا احزن من النقد ولكننى أحزن بسبب انتقادى فى أمور أخرى غير فنية وأخرى لا تمت لحراسة المرمى بصلة . وجماهير الأهلى على درجة كبيرة من الوعى والتفهم .





كلمات سريعة إلى :



الكابتن حسن حمدى : أفضل رئيس نادى



الكابتن محمود الخطيب : حبيب الملايين



جوزيه : أقوى شخصية رأيتها فى حياتى



البدرى : عادل لا يظلم أحد



أحمد ناجى : الأب الروحى لى



أمير عبد الحميد : أخى الأكبر



رمزى صالح : الحارس المجتهد



جمهور الأهلى : جمهور عظيم فعلا جمهور عظيم



وفى النهاية أكد الحارس أحمد عادل أنه لبى دعوة موقع الأهلى دون غيره من وسائل الإعلام حتى يوضح الرؤية للجماهير الأهلاوية الوفية ، وليس للرد على بعض وسائل الإعلام ذات الاغراض الشخصية .
أحمد عادل يتحدث عن El-Ahly.com

_________________


منتدى عشاق ومحبى حسام عاشور "" ادارة المنتدى ترحب بالا اعضاء]
The Biggest Datebase For hosam ashor On The Internet
(( THE OFFICIAL MONTADA OF LOVELY HOSAMASHOE ))
u]http://hosamashor.owno.com/index.htm]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hosamashor.own0.com
فاطمة
مراقب عام على جميع الاقسام
مراقب عام على جميع الاقسام
avatar

عدد الرسائل : 3366
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 06/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: أحمد عادل يخاطب جمهور الأهلي بصراحة وبلا حواجز   الإثنين أكتوبر 05, 2009 5:47 am

ميرسى جداااااااااا يا محمد
ربنا يوفقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
***esraa
مشرفه قسم الفضفضة
مشرفه قسم الفضفضة
avatar

عدد الرسائل : 1997
العمر : 26
الموقع : ؟؟؟؟
تاريخ التسجيل : 29/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: أحمد عادل يخاطب جمهور الأهلي بصراحة وبلا حواجز   الجمعة أكتوبر 09, 2009 3:08 pm

مرسي جداااااااااااااااااا ع التوبيك
وربنا يوفقه إن شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أحمد عادل يخاطب جمهور الأهلي بصراحة وبلا حواجز
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الرسمى لعشاق ومحبى حسام عاشور :: الكره المصريه :: قسم اخبار نجوم الاهلى-
انتقل الى: