منتدى الرسمى لعشاق ومحبى حسام عاشور
<IFRAME src="http://media.alarab.co.il/alarab-songs/mp3_s.asp?fn=01" width="100%" height=40></IFRAME>....<BR>
<IFRAME src="http://media.alarab.co.il/alarab-songs/mp3_s.asp?fn=01" width="100%" height=40></IFRAME>....<BR>
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

عمرو ذكى انا غلطان ان انا رجعت و يناشد الأندية الإنجليزية منحه فرصة أخرى والتعاقد معه

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المشرف العام ومؤسس المنتدى
المشرف العام ومؤسس المنتدى
Admin

عمرو ذكى انا غلطان ان انا رجعت و  يناشد الأندية الإنجليزية منحه فرصة أخرى والتعاقد معه Empty
مُساهمةموضوع: عمرو ذكى انا غلطان ان انا رجعت و يناشد الأندية الإنجليزية منحه فرصة أخرى والتعاقد معه   عمرو ذكى انا غلطان ان انا رجعت و  يناشد الأندية الإنجليزية منحه فرصة أخرى والتعاقد معه I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 21, 2009 11:29 am

عمرو ذكى انا غلطان ان انا رجعت و  يناشد الأندية الإنجليزية منحه فرصة أخرى والتعاقد معه 98678667xe6

أعرب المهاجم عمرو زكي لاعب نادي الزمالك عن رغبته في العودة من جديد للدوري الإنجليزي الممتاز، معبراً عن أسفه عن تصرفاته في الفترة التي قضاها في صفوف ويجان أتليتك الإنجليزي.

ولعب زكي في صفوف اللاتيكس الموسم الماضي على سبيل الإعارة من النادي الأبيض ونجح خلال هذه الفترة في إحراز 11 هدف بين الدوري والكأس الإنجليزيين.

وعبر زكي في حوار لشبكة "سكاي سبورتس" عن شكره لمديره الفني في صفوف ويجان ستيف بروس ورئيس النادي ديف ويلان للفرصة التي أعطوها له، مؤكداً أنه قادر على تسجيل الأهداف في البطولة الإنجليزية وعلى أن يكون مفيداً لأي نادي ينضم له هناك.

وتابع : "أعد أي مدرب يرغب في ضم مهاجم بقدرتي على التسجيل وأنني سأعمل بكل جد وأقدم 100 % من عطائي في الملعب للجماهير والنادي والفريق".

وأشار مهاجم الزمالك إلى أن أي لاعب من حقه الحصول على فرصة أخرى، مضيفاً : "أعلم أن هناك أندية كثيرة ترغب في ضم مهاجمين وهناك قدرة لهم على ضمي على سبيل الإعارة من صفوف الزمالك لأن باب الانتقالات لا يزال مفتوحاً هذا الموسم".

وتستمر فترة الانتقالات الصيفية في الدوري الإنجليزي حتى نهاية أغسطس.

وأردف : "عندي أشياء كثيرة لاثبتها وعقليتي قادرة على التعامل بشكل جيد مع الدوري الإنجليزي لكني فقط أحتاج فرصة لاثبت نفسي".

يذكر أن نادي بورتسموث الإنجليزي أبدى رغبته في ضم المهاجم الملقب بالبلدوزر، إضافة إلى نادي مالاجا الإسباني.
https://hosamashor.own0.com
***esraa
مشرفه قسم الفضفضة
مشرفه قسم الفضفضة
***esraa

عمرو ذكى انا غلطان ان انا رجعت و  يناشد الأندية الإنجليزية منحه فرصة أخرى والتعاقد معه Empty
مُساهمةموضوع: رد: عمرو ذكى انا غلطان ان انا رجعت و يناشد الأندية الإنجليزية منحه فرصة أخرى والتعاقد معه   عمرو ذكى انا غلطان ان انا رجعت و  يناشد الأندية الإنجليزية منحه فرصة أخرى والتعاقد معه I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 21, 2009 5:44 pm

مرسي جداااااااااااااااااااا ع الخبر

عمرو ذكى انا غلطان ان انا رجعت و يناشد الأندية الإنجليزية منحه فرصة أخرى والتعاقد معه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» @@ عمرو زكى يرفض اللعب بجوار لاعب اسرائيلى @@ جامد يا عمرو
» ويجان يواجه ارسنال في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية
» العشرى : نسعى لضم بلال مقابل عاصم والتعاقد مع النحاس وارد ولكن !
» بلاتر: منتخب مصر لديه فرصة للمنافسة بقوة فى كأس القارات
» رمزي يناشد الجماهير لحضور مباريات مصر في مونديال الشباب